النسخة الورقية
العدد 10999 الثلاثاء 21 مايو 2019 الموافق 16 رمضان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:19AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:20PM
  • العشاء
    7:50PM

كتاب الايام

وسط حضور أهلي كبير.. مديرية شرطة المحرق.. أقامت ـ احتفالية يوم الشراكة المج

رابط مختصر
العدد 10583 السبت 31 مارس 2018 الموافق 14 رجب 1439

«احتفالية يوم الشراكة المجتمعية».
اقامت – مديرية شرطة محافظة المحرق – الاحتفالية السنوية – احتفالية يوم الشراكة المجتمعية – بمشاركة – ميدانية رائعة لرجال وزارة الداخلية المخلصين عبر عروض وتشكيلات قدمتها مختلف إدارات الوزارة.
انطلقت هذه العروض والتشكيلات والاستعراضات الرائعة والجميلة لرجال وزارة الداخلية الكرام – ومنها عروض للفرقة الموسيقية للشرطة، وللخيالة.
بمصاحبة عروض لكشافة وزارة التربية والتعليم.
وانطلقت فعاليات هذه الاحتفالية بعروضها واستعراضاتها الشيقة والجميلة من – أسواق المحرق التاريخية إلى قصر صاحب العظمة الشيخ عيسى بن علي – حاكم البحرين الأسبق – طيب الله ثراه -.
انطلقت هذه الفعاليات – فعاليات هذه الاحتفالية الكبيرة – على هذه المساحة وسط حضور أهلي واسع وضخم غطى الأرصفة والطرقات وبهتافات ترحيبية وحميمة «للشرطي البحريني».
أقول – نعم – هتافات الأهالي – هذه – بمعانيها ومضامينها – عكست واظهرت وجسدت بجلاء ووضوح عمق المحبة التي يكنها المواطنون للشرطي البحريني.
أقول – نحن – أهل المحرق ومعنا الآلاف من أهالي البحرين الأعزاء ومن كل مناطق بلادنا – دون استثناء – كان حرصنا على حضور هذه الاحتفالية – احتفالية – يوم الشراكة المجتمعية – أقول كان هذا الحرص – حقيقة نابعاً من تقدير ومحبة وعرفان – للشرطي البحريني – الذي اعطى من التضحيات الجسام – الذي بذل دمه رخيصاً لحماية البحرين، ولحماية أهل البحرين من الأعداء الذين بيتوا – النوايا السيئة والشريرة لإلحاق أفدح وأشد الأضرار «بديرتنا» وشعبها.
وما ننعم به – اليوم – من أمن وأمان في بلادنا إلا بفضل تضحيات الشرطي البحريني وبجهد تكاملي من المواطنين الكرام.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها