النسخة الورقية
العدد 11001 الخميس 23 مايو 2019 الموافق 18 رمضان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:18AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:21PM
  • العشاء
    7:51PM

كتاب الايام

رأس زغلول

بلد الأمن والأمان ـ البحرين ـ ـ استقبلت 12 مليون سائح

رابط مختصر
العدد 10556 الأحد 4 مارس 2018 الموافق 16 جمادى الآخرة 1439

«قضايا محلية».

- بلد الأمن والأمان – البحرين –.

حديث عن – الأرقام الإيجابية الجديدة – للسياحة في بلادنا – بلد الأمن والأمان – البحرين – وما – لحالة – الأمن القوية المستتبة – القائمة في الدولة من دور مؤثر وفاعل في تحقيق هذا الإنجاز الاقتصادي والتجاري المهم والكبير والضخم.

أقول – استقبلت بلادنا – بلد الأمن والأمان – البحرين – في العام المنصرم الفائت – 2017 – أكثر من 12 – مليون سائح وزائر – بزيادة قدرها 12% عن أعداد السياح الذين وصلوها بالعام الأسبق – 2016 –.

هذه الأرقام الكبيرة من السياح والزائرين الذين استقبلتهم بلادنا – بلد الأمن والأمان – البحرين – بالعام المنصرم – كما أسلفنا – رفعت من إسهام السياحة – السياحة لدينا – في – «اقتصادنا الكلي» في الناتج المحلي الإجمالي للدولة لحدود 7% وبالضبط لحوالي – 6.87%.

إنه – حقًا – إنجاز اقتصادي وتجاري ضخم للغاية وبكل المقاييس والمعايير.

هذا الإنجاز السياحي – الاقتصادي الهائل الذي تحقق على نحو سريع – جدًا – في بلادنا – بلد الأمن والأمان – البحرين – كان بفضل – جهد كبير مشترك – حكومي – أهلي –.

- نعم – هذا الإنجاز السياحي – الاقتصادي تحقق بفضل جهد – متميز حكومي – أهلي مشترك أسهم فيه الجميع – كل من يعمل على هذه الأرض المباركة أرض – بلادنا – بلد الأمن والأمان – البحرين – أقول عمل أسهم فيه الجميع وبالنوعية التي أوصلتنا إلى هذه النتيجة الإيجابية الكبيرة.

كل الشكر والتقدير لكل من أسهم في هذا النجاح اللافت – المواطنين الكرام، ورجال وزارة الداخلية المخلصين، والعاملين كافة في – وزارة الصناعة والتجارة والسياحة – الموقرين، والعاملين كافة في مجلس التنمية الاقتصادية المحترمين.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها