النسخة الورقية
العدد 11088 الأحد 18 أغسطس 2019 الموافق 17 ذو الحجة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:47AM
  • الظهر
    11:42AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:12PM
  • العشاء
    7:42PM

كتاب الايام

رأس زغلول

على صرف العلاوة السنوية.. كل الشكر والتقدير لسمو الأمير خليفة

رابط مختصر
العدد 10531 الأربعاء 7 فبراير 2018 الموافق 21 جمادى الاول 1439

خليفة بن سلمان.. سعي دائم وهائل في خدمة الوطن والمواطن.

- نعم – هذا هو – صاحب السمو الملكي الأمير الوالد خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء – الموقر – حفظه الله ورعاه.

- سموه – متابعة مخلصة دؤوبة حثيثة نشطة تفصيلية لأوضاع المواطن، وعلى كافة مستوياتها بغية تحسينها باستمرار، وجعلها ذات جودة عالية ومتقدمة بالمعايير والمقاييس الدولية.

وقد نجح – سموه – سمو الأمير خليفة حفظه الله ورعاه – في هذه المساعي المخلصة الرامية «لتحقيق الخير والسعادة والاستقرار» «لأهل الديرة الكرام».

نجح – سموه – في ذلك بدرجة عالية.

وقد انعكس هذا النجاح الباهر في صورة ما يتمتع به المواطن – اليوم – في مملكة – البحرين – من «خدمات عامة حكومية» وبكافة أشكالها وأنواعها تفوق – هي – رقياً وجودة وحداثة ما هو متوفر منها حتى في أكثر الدول تقدماً على مستوى كافة بلدان العالم.

أقول – وفي هذا الإطار – إطار – المتابعة الشخصية – والاهتمام الشخصي – لصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء – الموقر – حفظه الله ورعاه.

أقول – في إطار اهتمام – سموه – الكبير واللامحدود بأوضاع المواطن والسعي المستمر والدائم لتحسين هذه الأوضاع، وخصوصاً ما يتصل منها «بالمعيشة» – اطمأن – سموه – شخصياً – على مباشرة صرف العلاوة الدورية السنوية – لجميع الموظفين الخاضعين لنظام الخدمة المدنية والمستحقين لها ضمن راتب يناير – 2018.

هذه «العلاوة» التي استفاد وسيستفيد منها الآلاف يأتي صرفها بعد أمر – سموه – الكريم حفظه الله ورعاه – في شهر يناير – من العام الماضي باستمرار صرفها.

كل الشكر لسموكم – حفظكم الله ورعاكم.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها