النسخة الورقية
العدد 11183 الخميس 21 نوفمبر 2019 الموافق 24 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:38AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:46PM
  • العشاء
    6:16PM

كتاب الايام

رأس زغلول

«رسالة» سمو الأمير خليفة إلى العالم

رابط مختصر
العدد 10432 الثلاثاء 31 أكتوبر 2017 الموافق 11 صفر 1439

وجه صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء – الموقر – حفظه الله ورعاه – وجه سموه – «رسالة» الى قادة وشعوب العالم بمناسبة الاحتفال – بيوم الأمم المتحدة.
سمو الأمير الوالد خليفة – حفظه الله ورعاه – في «رسالة» سموه – هذه – أكد على حقيقة كبرى فيما يتعلق بالجهد المبذول لتحقيق الأمن والسلم الدوليين – وكذا الرفاهية لمختلف الشعوب.
في هذا الصدد أكد – سموه – على أن بلوغ هذه الأهداف والغايات المثلي والنبيلة مشروط بسعي دول العالم – كافة – لامتلاك الامكانيات والقدرات والأدوات التي تساعدها – وبنجاح – على مواجهة تحديات الارهاب والفقر والمرض التي تعاني منها شعوب العالم.
سموه – حفظه الله ورعاه – حث الأمم المتحدة بوكالاتها المتخصصة على تنفيذ المزيد من البرامج الانمائية في بعض المجتمعات وبما يخلق عالما – متوازنا – فتلك حالة تساعد على قيام عالم يسوده السلام والاستقرار.
سمو الأمير خليفة – حفظه الله ورعاه – أشار في «رسالة» سموه التي وجهها للعالم الى أن مملكة – البحرين – بقيادة حضرة صاحب الجلالة – الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد – المفدى – حفظه الله ورعاه – منفتحة على العالم، وتلعب أدوارًا أساسية في الاسهام بتحقيق السلم والاستقرار الدوليين.
سموه قال: البحرين حريصة على أن تتعاون مع الأمم المتحدة وبشكل فاعل وقوي وبالصورة التي تسهم وتساعد في تعزيز وتثبيت السلم وعلى مستوى كل العالم.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها