النسخة الورقية
العدد 11001 الخميس 23 مايو 2019 الموافق 18 رمضان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:18AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:21PM
  • العشاء
    7:51PM

كتاب الايام

محبتي لكل مواطن.. سمو الأمير خليفة لدى استقبال سموه.. لهيئة المواكب الحسيني

رابط مختصر
العدد 10423 الأحد 22 أكتوبر 2017 الموافق 2 صفر 1439

«كلمة» في «النهج» الوطني المخلص الكريم لصاحب السمو الملكي الأمير الوالد خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء – الموقر – حفظه الله ورعاه.
«كلمة» في «نهج» سموه – حفظه الله ورعاه الساعي – دائماً وأبداً – «لوحدة شعب البحرين» بكل أطيافه وشرائحة ومكوناته، والساعي في كل الأوقات لتعزيز «اللحمة» والصلات والروابط الأهلية والاجتماعية بين – أبناء الديرة الواحدة – على مستوى تراب الوطن – كله.
بعيداً عن الافكار الطائفية الشريرة، وبعيداً عن أية مسالك تقسيمية وتشطيرية وتفتيتية.
مؤخراً استقبل – سمو الأمير خليفة – حفظه الله ورعاه – في اطار حرص سموه على التواصل مع كل – أهل البحرين – في مناسباتهم المختلفة سيما الدينية منها للقيام بالواجب، ولتقديم الدعم وللمؤازرة والمساندة والمساعدة.
استقبل – سموه – حفظه الله ورعاه – هيئة المواكب الحسينية ورؤساء المآتم لتعزيز الصلة الأخوية بين قادة الدولة وشعبها وللوقوف – شخصياً – على ما يطلبه المواطنون – كل في مجاله – من – خدمات حكومية – بجودة عالية.
في هذا الاستقبال وجه – سموه – حفظه الله ورعاه – لهيئة المواكب الحسينية ورؤساء المآتم كلاماً ذا أبعاد وطنية صادقة مليئاً بالمحبة «للديرة» ولكل أهلها.
منه:
قال سموه: قيم التسامح والحرية تسمو في مجتمع كالمجتمع البحريني الذي يستند الى العلاقات بين أفراده على المحبة والترابط والتآخي.
وقال سموه: نعتز بشعور العائلة ولم الشمل فيما بيننا فالعلاقات الوثيقة بين أهل البحرين أزلية وباقية وهي ميزة أهل البحرين على مر التاريخ، وان – بحرين الوحدة – مستمرة بمواقف شعبها ووعيه، ومواقفه المشرفة تجاه وطنه، حيث كان هذا الشعب وسيظل خير سند لقيادته.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها