النسخة الورقية
العدد 11087 السبت 17 أغسطس 2019 الموافق 16 ذو الحجة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:46AM
  • الظهر
    11:42AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:13PM
  • العشاء
    7:43PM

كتاب الايام

رأس زغلول

«بالإخلاص».. حكومتنا الرشيدة – خدمت الوطن والمواطن

رابط مختصر
العدد 10394 السبت 23 سبتمبر 2017 الموافق 3 محرم 1439

«قضايا الوطن».
حديث عن حكومتنا – الرشيدة – وما حققته من مكاسب وانجازات كبيرة وضخمة ولافتة ذات نوعية وجودة عاليتين بالمعايير والمقاييس الدولية.
- نعم – ما توفر للوطن وللمواطن من مكاسب – رفيعة وعالية النوعية وفي شتى المجالات هي بمواصفاتها ومقاييسها الأكثر تطورا وتقدما وحداثة تضاهي في حالات، وتتفوق وتتجاوز في حالات كثيرة معظم تلك الانجازات والمكاسب التي تحققت للمواطن في الدول الراقية المتقدمة على مستوى كل العالم.
- أقول – وكما هو معروف، وكما نعلم ذلك – جميعا – جاء تفوق – حكومتنا الرشيدة – بشكل اساسي وبصورة أكثر وضوحا وبروزا – تفوق على المستوى العالمي – في المجالات المرتبطة «بالخدمات العامة».
- نعم – هذه حقيقة – بالمعايير والمقاييس الدولية – هناك – تفوق عالمي – لحكومتنا – الرشيدة – في ما تقدمه من خدمات في مجالات مثل «الاسكان» و«الرعاية الاجتماعية» و«التعليم».
كما ان هناك تفوقا لحكومتنا – الرشيدة – يضاهي ما هو موجود في أرقى دول العالم بمجال«المعيشة» والدفع بها إلى الأمام بصفة مستمرة ومتواصلة.
- لكن – كيف نجحت حكومتنا – الرشيدة – في خدمة الوطن والمواطن على هذا النحو الفاعل والمؤثر والناجح؟
- اخواني واخواتي – أقول – بلاشك – حكومتنا – الرشيدة – وهي تسعى لخدمة الوطن والمواطن بدرجة قوية وفعالة وإلى أبعد الحدود، أقول حكومتنا – الرشيدة – بلاشك – وهي تسعى جاهدة لان تفعل ذلك سلكت واتبعت واعتمدت طرقا وسبلا عدة ارتأت فيها قدرة على تحقيق ذلك.
لكنني اقول«اخلاص» حكومتنا – الوفية – للوطن والمواطن – وسعيها ومحبتها لخدمتها على أكمل وجه – هذا ما أعانها على الوصول إلى امنيتها الكبرى والغالية.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها