النسخة الورقية
العدد 11090 الثلاثاء 20 أغسطس 2019 الموافق 19 ذو الحجة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:48AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:11PM
  • العشاء
    7:41PM

كتاب الايام

رأس زغلول

بلد الأمن والأمان – البحرين ماذا قال عنها.. زوارها في العيد..

رابط مختصر
العدد 10387 السبت 16 سبتمبر 2017 الموافق 25 ذو الحجة 1438

«اقتصاد» «سياحة».
«بلد الأمن والأمان – البحرين» ماذا قال عنها زوارها – الكرام – الذين وصلوها وأتوا إليها بمئات اللآلاف من دول مجلس التعاون الخليجي ومن بلدان اخرى خلال أيام عطلة عيد الأضحى المنصرمة.
- الحقيقة – زوارنا – الكرام – هؤلاء – زوار البحرين في عطلة العيد الأخيرة قالوا كلاما طيبا جميلا عن «ديرتنا» – البحرين – العزيزة.
- كلام أشاروا فيه إلى أنهم زوار وسياح دائمون للبحرين وفي كل الأوقات، وإن من يأتيها مرة يهفو قلبه لزيارتها – على الدوام لأسباب كثيرة.
هذا مختصر أقوال خرجت به من «دردشات سريعة» اجريتها مع هؤلاء الزوار والسياح – هنا – في بلادنا – البحرين – خلال أيام اجازة – عطلة العيد.
ونذكر – هنا – طبقا للأرقام والإحصائيات بأن أعداد من استقبلتهم بلادنا – البحرين – خلال عطلة العيد من زوار وسياح خليجيين وغيرهم فاق وتجاوز مئات الآلاف.
- وبلا شك – مثل هذه الاعداد الكبيرة والضخمة من الزوار التي تدفقت في أيام قلائل على بلادنا – البحرين – ستسهم – مع تكررها – في دعم قطاع السياحة المحلي وتنشيطه بشكل فاعل ومؤثر وعلى النحو الذي يرتقي به الى مراتب ومستويات أعلى.
لكن ما تلك الأسباب والعوامل التي تدفع بمئات الآلاف من الأشخاص لزيارة البحرين وعلى نحو متواصل ومستمر؟
أقول أسباب ذلك كثيرة ومتنوعة على رأسها «نعمة الأمن والأمان» التي تتمتع بها بلادنا – البحرين – وأصبحت – اليوم – مفقودة – تقريبا – في كل بلدان العالم بما فيها الدول الكبرى الأساسية في العالم الأعرق والأكثر خبرة في مجال الأمن مثل أمريكا وبريطانيا وفرنسا وألمانيا!

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها