النسخة الورقية
العدد 11002 الجمعة 24 مايو 2019 الموافق 19 رمضان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:17AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:22PM
  • العشاء
    7:52PM

كتاب الايام

رأس زغلول

انكشف المستور.. «المكالمة السرية..» للشيخ حمد بن جاسم

رابط مختصر
العدد 10362 الثلاثاء 22 أغسطس 2017 الموافق 30 ذي القعدة 1438

«قضايا الوطن».
حديث حول «المكالمة الهاتفية السرية» للشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس الوزراء وزير الخارجية القطري السابق – مكالمته في سعيه وتآمره لاستهداف «الحكم الشرعي» بالبحرين ومحاولة اسقاطه «لا سمح ولا قدرالله».
أقول: اخواني وأخواتي – بثت قبل أيام قلائل وسائل الاعلام المحلية والخليجية والعالمية تسجيلا لتفاصيل «المؤامرة الكبرى» لقلب نظام الحكم الشرعي في البحرين.
مؤامرة رئيس الوزراء القطري السابق الشيخ حمد بن جاسم بن جبر ورئيس جمعية «الوفاق» المنحلة بحكم قضائي.
ولا ضرورة لاعادة نشر تفاصيل محتوى ومضمون مكالمة هذا التسجيل لأن ذلك بث على وسائل اعلام كثيرة وتابعه الجمهور في كل مكان – داخليا وخارجيا – على نحو دقيق.
لكن – اخواني وأخواتي – لي ثلاث «كلمات» سريعة حول هذه «المكالمة»، «المؤامرة» هي:
- الأولى – اشادة كبيرة بقيادتنا – الرشيدة – الحكيمة على صبرها واصطبارها اللامحدودين على أعمال وأفعال وممارسات قطر المناوئة والمعادية للبحرين والتي تتسم بخطورة بالغة – جدا – على أمنها – على أمن واستقرار البحرين.
- الثانية – شكر وتقدير لأجهزتنا الأمنية الكفؤة التي تتمكن في كل مرة من النجاح في رصد ومتابعة كل «الأعمال» المهددة لأمن وسلامة وطننا تمهيدا لايقافها والقضاء عليها.
- الثالثة – أقول النجاح في رصد هذه «المكالمة الهاتفية»، «المؤامرة» – ثم – إذاعتها وبثها كشف للمواطنين في البحرين – وبكل وضوح – الدول والجماعات التي تتآمر على بلدهم وعليهم.
- يعني – انكشف المستور.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها