النسخة الورقية
العدد 10999 الثلاثاء 21 مايو 2019 الموافق 16 رمضان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:19AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:20PM
  • العشاء
    7:50PM

كتاب الايام

رأس زغلول

«قناة الجزيرة».. تاريخ من العداء السافر للبحرين

رابط مختصر
العدد 10303 السبت 24 يونيو 2017 الموافق 29 رمضان 1438

«قضايا الوطن» «موضوع قناة الجزيرة القطرية».
-    أخواني وأخواتي – أقول في هذا – الموضوع – موضوع «قناة الجزيرة القطرية» – وبالتحديد – في مواقفها وسلوكياتها ونواياها غير الودية من البحرين وشعبها..
أقول: كمشاهد ليس لدي – شخصيًا – سجل أو توثيق دقيق وتفصيلي عن تلك البرامج والمواد ذات المحتوى العدائي التي بثتها هذه «المحطة التلفزيونية» في استهداف البحرين، وفي الاعتداء عليها وعلى شعبها.
لكنني أقول – وكمشاهد ذاكرتي تختزن – بالواقع – الكثير والكثير من الأخبار والتقارير واللقاءات والمقابلات التي بثتها هذه «القناة» منذ تأسيسها وحتى الآن فيما يتعلق بالبحرين، وكلها – حقيقة – أخبار وتقارير ولقاءات ومقابلات ذات نفس عدائي لبلادنا «البحرين»، وتستهدف على نحو واضح وجلي وسافر تقويض أمنها «أمن بلادنا البحرين» وزعزعة استقرارها.
أقول كل من تابع ويتابع «بث» هذه القناة ومنذ بدء عملها في التسعينات وحتى اليوم يلمس – ذلك استهدافها للبحرين – بشكل واضح.
هذه القناة – قناة الجزيرة – بثت – كما يعلم الجميع – الكثير والكثير – جدًا – من الأخبار والتقارير الكاذبة والمغلوطة.
في سنوات التسعينات عن بعض «المسيرات» والمظاهرات المحدودة التي كانت تخرج في بلادنا آنذاك – بقصد إثارة الفتن الطائفية والمذهبية بين أبناء شعبنا الواحد المتحدة المتآخي المتحاب.
-    هذه – القناة – قناة الجزيرة – سعت في أحداث – 2011 – لمعاونة ومساعدة الارهابيين بما كانت تبثه من أخبار وتقارير كاذبة وملفقة – وقتئذ سعت وحاولت معاونة هؤلاء الارهابيين على المساس بسلطة الدولة الشرعية.
-    هذه القناة – قناة الجزيرة – لا تزال حتى هذه اللحظة تستهدف بكل أباطيلها تقويض أمن واستقرار بلادنا – المسالمة – البحرين.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها