النسخة الورقية
العدد 11087 السبت 17 أغسطس 2019 الموافق 16 ذو الحجة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:46AM
  • الظهر
    11:42AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:13PM
  • العشاء
    7:43PM

كتاب الايام

رأس زغلول

بو سلمان ـ أيده الله ـ جعل للبحرين أصدقاء في كل مكان

رابط مختصر
العدد 10257 الثلاثاء 9 مايو 2017 الموافق 13 شعبان 1438

«علاقات البحرين الخارجية».
حققت وأثمرت الزيارات الرسمية الثلاث التي قام بها في الأيام الأخيرة – بدعوات كريمة – بو سلمان قائدنا – جلالة الملك – أيده الله – لكل من:
مملكة ماليزيا الصديقة، ومملكة بروناي الصديقة، ومملكة تايلند الصديقة.
أقول حققت وأثمرت هذه الزيارات الملكية البحرينية الكريمة الثلاث لهذه الدول واستنادا لما تم توقيعه وابرامه من اتفاقيات وتفاهمات – حققت وأثمرت عن نتائج جد هامة – غاية في الأهمية – وعلى كافة المستويات والصعد، وفي شتى المناحي والميادين والانشطة.
- وبلا شك – ستنعكس هذه النتائج الطيبة – نتائج الزيارات الملكية البحرينية الثلاث المذكورة – بلا شك ستنعكس – إيجابا على مجمل الأوضاع في مملكة البحرين، وفي مملكة ماليزيا، وفي مملكة بروناي، وفي مملكة تايلند خاصة فيما يتصل بالأوضاع الاقتصادية.
أقول – اخوتي – هذه الزيارات – أقصد – الزيارات الملكية الأخيرة – هي بالواقع – جزء من الاتصالات والصداقات التي أقامها – بو سلمان – قائدنا – جلالة الملك – أيده الله – ومنذ تولي جلالته مسؤولية الحكم في بلادنا – مع كل زعماء العالم – تقريبا – ومع كل شعوب العالم – تقريبا – من أجل مصلحة ومستقبل البحرين وشعبها العزيز.
- نعم – بو سلمان – قائدنا جلالة الملك – أيده الله – جعل للبحرين ولشعب البحرين الوفي أصدقاء أوفياء في كل بقعة من بقاع الدنيا.
- اليوم – وبفضل ذلك تمتلك بلادنا – البحرين – شبكة علاقات وصداقات واسعة – جدا – تغطي – تقريبا – كل دول العالم، هذه العلاقات والصداقات – بلا شك – ساعدت البحرين وعلى نحو فاعل في بناء اقتصادها على قواعد صلبة.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها