النسخة الورقية
العدد 11002 الجمعة 24 مايو 2019 الموافق 19 رمضان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:17AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:22PM
  • العشاء
    7:52PM

كتاب الايام

بو سلمان – جلالة الملك – أيده الله – مواقف كبرى في نصرة فلسطين

رابط مختصر
العدد 10233 السبت 15 ابريل 2017 الموافق 18 رجب 1438

«كلمة» – بو سلمان – جلالة الملك – أيده الله – التي ألقاها – جلالته – بمناسبة زيارة – فخامة الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين الشقيقة للمملكة.

في هذه «الكلمة» أكد وجدد – حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد – أيده الله – دعم – جلالته الشخصي الواسع والكبير والدائم والمستمر والمتواصل للقضية الفلسطينية التي كان – جلالته – ولا يزال يراها قضية الشعب البحريني والعربي الأولى.

مواقف – جلالته – أيده الله – منذ أن كان – جلالته – ولياً للعهد إلى يومنا – هذا - مواقف جلالته من القضية الفلسطينية – تعكس هذه الحقيقة.

- في هذه «الكلمة» أيضاً – أكد – بو سلمان – جلالة الملك – أيده الله – ما يكنه الشعب البحريني للشعب الفلسطيني من محبة ومودة كبيرتين.

وقال – جلالته: البحرينيون على مستوى القيادة والشعب – شعبنا – يقف مسانداً – دائماً – وفي كل الأوقات والظروف لقضيته الأولى – فلسطين – من أجل الوصول إلى حل عادل ودائم يحفظ للشعب الفلسطيني الأبي حقه الأصيل والمشروع في إقامة دولته المستقل وعاصمتها القدس الشريف.

أقول: ويتذكر أهل البحرين الكرام، وكذلك أهل الخليج، وأبناء الأمة العربية بشكل عام الدور الكبير والمؤثر لـ - بو سلمان – جلالة الملك – أيده الله – ومنذ سنوات طويلة – منذ أن كان جلالته – ولياً للعهد.

أقول يتذكر هؤلاء – جميعاً – الدور الذي لعبه جلالته – ولايزال في تهيئة – شعب البحرين – وعلى الدوام – لدعم ونصرة شقيقه الشعب الفلسطيني.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها