النسخة الورقية
العدد 10998 الاثنين 20 مايو 2019 الموافق 15 رمضان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:20AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:20PM
  • العشاء
    7:50PM

كتاب الايام

بفضل سمو الأمير خليفة

رابط مختصر
العدد 10220 الأحد 2 ابريل 2017 الموافق 5 رجب 1438

«كلمة» عن – الأعمال الوطنية الكبيرة – لصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء – الموقر – حفظه الله ورعاه.

من هذه الأعمال الوطنية الكبيرة والكبرى – وهذا مجرد مثال واحد – التي انجزها سمو الأمير الوالد خليفة – حفظه الله ورعاه – لصالح – بلدنا البحرين – تهيئة – سموه – الظروف التي دفعت الصحافة المحلية – والاعلام المحلي بشكل عام نحو التقدم والتطور والارتقاء – كما ونوعاً – إلى مستويات الاعلام الدولي الأبرز والأوسع والأقوى تأثيراً.

- اخواني وأخواتي – أقول: الحديث في مقالنا – هذا – عن سمو الأمير خليفة – رئيس مجلس الوزراء – الموقر – حفظه الله ورعاه – والدور الكبير – الذي لعبه – سموه – لتهيئة «الحالة» لخلق اعلام محلي بمقاييس ومعايير دولية.

وهذا ما حدث بالفعل.

لكن كيف أثمرت جهود سمو الأمير خليفة – حفظه الله ورعاه – في خلق صحافة محلية فاعلة مؤثرة، وفي خلق «اعلام» محلي راق بالمقاييس العالمية؟

الحقيقة يعود الفضل في ذلك بصفة أساسية «للحرية» الكبيرة المطلقة في الكتابة والنشر والتعبير التي منحها سمو الأمير خليفة للصحفيين والاعلاميين.

- نعم – هذه حقيقة – أقول اليوم بتعليمات وتوجيهات واضحة من سمو الأمير خليفة – حفظه الله ورعاه – يكتب وينشر الصحفي والاعلامي في بلدنا ما يريد وما يشاء شرط – فقط – أن يتجنب في ذلك الاساءة للمعتقدات والأشخاص.

هذه «الحرية» في الكتابة والنشر – المتوفرة لدينا في البحرين – الآن – يفتقدها الصحفيون والاعلاميون في كل الدول العربية – تقريباً.

فتحية لسمو الأمير الوالد خليفة على – سعة الصدر – هذه.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها