النسخة الورقية
العدد 11095 الأحد 25 أغسطس 2019 الموافق 24 ذو الحجة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:52AM
  • الظهر
    11:40AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:05PM
  • العشاء
    7:35PM

كتاب الايام

وزارة الداخلية.. كفاءة.. واقتدار

رابط مختصر
العدد 10186 الإثنين 27 فبراير 2017 الموافق 30 جمادى الأولى 1438

«قضايانا الوطنية».
أقول: قبل أيام نجحت - وزارة داخليتنا - الموقرة - بأجهزتها الأمنية الكفوءة والمقتدرة نجحت في اسقاط والاطاحة بخلايا إرهابية جديدة، و
إحباط مخططاتها.
تم القبض على 20 مطلوبًا في قضايا ارهابية، من بينهم 4 نساء، و8 تدربوا في ايران والعراق.
- إخواني وأخواتي - أقول في تعليق على ذلك، في كل مسألة من هذا النوع تثبت - وزارة داخليتنا - الموقرة - بأجهزتها الأمنية الكفوءة والمتطورة تثبت اقتدارًا «كبيرًا» فائقًا لا محدودًا في الوصول إلى أي ارهابي يهدد أمن الوطن والمواطن والقبض عليه وتقديمه للعدالة.
لذا أنصح كل من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن أنصحه بالكف عن التفكير في ارتكاب هذه الجريمة، والانصراف لفعل ما يعود عليه بالنفع والفائدة هو وأفراد أسرته وذويه.
لأنه - وكما ذكرنا - لوزارة داخليتنا - الموقرة كفاءة مهنية عالية - جدًا - يتيح لها في يسر وسهولة كشف أي ارهابي يتربّص بأمن الوطن والقبض عليه ومقاضاته بالجرم المشهود.
أقول بفضل - اليقظة الأمنية عالية المستوى التي نلحظها بوضوح على أداء - وزارة داخليتنا - الكفوءة - وكذلك - بفضل اقتدار منسوبيها من قادة وضباط وأفراد، يتمتع - حاليًا - تمامًا - كما كان الحال بالسابق يتمتع المواطنون وكل سكنة البحرين بحالة «الأمن والأمان» القوية المستقرة المستتبة القائمة - حاليًا - في «ديرتنا» العزيزة المنصورة.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها