النسخة الورقية
العدد 11087 السبت 17 أغسطس 2019 الموافق 16 ذو الحجة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:46AM
  • الظهر
    11:42AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:13PM
  • العشاء
    7:43PM

كتاب الايام

في كل المجالات.. البحرين تدخل العام الجديد ـ 2017 ـ بمؤشرات إيجابية

رابط مختصر
العدد 10131 الثلاثاء 3 يناير 2017 الموافق 5 ربيع الآخر 1438

«قضايا الوطن».
البحرين في العام الجديد 2017.
أقول كل المؤشرات تدل على أن - بلادنا - البحرين - ستعيش أوضاعا أفضل في العام الجديد - 2017 - وعلى كافة الصعد والمستويات من تلك الأوضاع التي عرفتها - هي - وشقيقاتها - الخمس - دول مجلس التعاون الأخرى بالأعوام القليلة الماضية بسبب التراجع الحاد الذي تعرضت له أسعار النفط منذ أواسط عام - 2014.


ونلفت - هنا - إلى أن بلادنا - البحرين - كانت انجح الدول في مواجهة الظروف الاستثنائية «الصعبة» التي مرت بها منطقتنا خلال الأعوام الثلاثة المنصرمة.
فبالرغم من هذه الظروف الاستثنائية الصعبة إلا أن بلادنا - البحرين - وبفضل من - قيادتها الرشيدة - تمكنت من تحقيق مكاسب وإنجازات نوعية كبرى للوطن وللمواطن خاصة في «الملفات» الأكثر أهمية والحاحا مثل «ملف الأمن» و«ملف الاسكان» و«الملفات المعيشية» بشكل عام.
أقول في العام الجديد الجاري - 2017 - كل المؤشرات تدل على أن الظروف ستكون أفضل مقارنة بما كانت عليه في الأعوام الثلاثة الماضية.


وهذا ما سيمكن البحرين فيه من تحقيق المزيد من النجاحات.
من الظروف الأفضل في العام الجديد - 2017 - مقارنة بالأوضاع في الأعوام الثلاثة السالفة.


- التحسن المؤثر المتوقع أن يطرأ على أسعار النفط.
- استمرار «الحالة الأمنية القوية الصلبة» القائمة في البلاد ورسوخها.
- وبلا شك - حالة أمنية قوية بهذه الدرجة لابد وأنها ستشجع الكثير من الأفراد والشركات على الاستثمار الاقتصادي والتجاري في البحرين.
- نجحنا في العام المنصرم من الارتقاء - بخدمات وزارة الاسكان - إلى مراتب عالية - جدًا، وما علينا هذا العام والأعوام اللاحقة سوى مواصلة هذا النجاح والبناء عليه.
- نجحنا بالأعوام السابقة وبدرجة كبيرة في تقديم «الدعم الحكومي» «السخي» بالمجالات المعيشية لكل المواطنين المحتاجين، وما علينا بهذا العام والأعوام التالية سوى مواصلة هذا العمل وبذات الكفاءة.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها