النسخة الورقية
العدد 11087 السبت 17 أغسطس 2019 الموافق 16 ذو الحجة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:46AM
  • الظهر
    11:42AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:13PM
  • العشاء
    7:43PM

كتاب الايام

رأس زغلول

في اليوم العالمي لحقوق الإنسان.. رسالة.. سمو الأمير خليفة «الإنسانية لكل ال

رابط مختصر
العدد 10111 الأربعاء 14 ديسمبر 2016 الموافق 15 ربيع الأول 1438

في اليوم العالمي لحقوق الإنسان..
رسالة.. سمو الأمير خليفة «الإنسانية لكل الشعوب»

 

«رسالة» صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء – الموقر – حفظه الله ورعاه – إلى العالم بمناسبة «اليوم العالمي لحقوق الانسان».
أقيم «هذا اليوم العالمي» هذا العام تحت شعار «دافع عن حقوق انسان ما».
أقول جاءت «الرسالة» التي وجهها صاحب السمو الملكي الأمير الوالد خليفة بن سلمان آل خليفة – رئيس مجلس الوزراء – الموقر – حفظه الله ورعاه – لكل شعوب الأرض بهذه «المناسبة جاءت مليئة مفعمة بالمحبة ونبل المشاعر من قلب – خليفة بن سلمان الانسان – رئيس وزراء البحرين – لكل شخص يعيش على الأرض، مع صادق أماني وأمنيات وآمال – سموه – في ان يحيا الناس – وفي كل مكان – حياة هانئة سعيدة بعيدة عن اي خوف أو تهديد.
سمو الأمير خليفة – حفظه الله ورعاه – شدد في «رسالة» هذه إلى العالم على ان للانسان حقا في ان يعيش بأمن واستقرار في مجتمع آمن.
قال سموه في هذا الصدد:
ان حق الانسان في التنمية والعيش بأمن واستقرار في مجتمع آمن يجب ان تكون له الأولوية في المجتمع الدولي.
وتحدث سمو الأمير خليفة – حفظه الله ورعاه – في «رسالته الدولية» – هذه إلى العالم عن تجربة البحرين الديمقراطية والحقوقية التي أصبحت بفضل عطائها اللامحدود وبفضل انجازاتها ومنجزاتها الكبرى والضخمة للوطن والمواطن تجربة ديمقراطية وحقوقية – نموذج يحتذى -.
لافتا – سموه – إلى ان هذه التجربة – تجربة البحرين الديمقراطية والحقوقية – المعطاءة والمتميزة والشامخة جاءت وتمت وترعرعت في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى – حفظه الله ورعاه.
قال سموه في ذلك:
مملكة البحرين بقيادة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد – المفدى – استطاعت ان ترسي أسس نموذج رائد في تكريس حقوق الانسان يقوم على العدالة وحرية الرأي والتعبير، وسيادة وتطبيق القانون على الجميع دون تمييز.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها