النسخة الورقية
العدد 11001 الخميس 23 مايو 2019 الموافق 18 رمضان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:18AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:21PM
  • العشاء
    7:51PM

كتاب الايام

رأس زغلول

نجاح كل المناسبات الدينية تحقق.. بفضل رعاية سمو الأمير خليفة

رابط مختصر
العدد 10104 الأربعاء 7 ديسمبر 2016 الموافق 8 ربيع الأول 1438

- الرعاية الحكومية التامة والمخلصة «لإحياء المناسبات الدينية» في بلدنا ولمختلف الديانات والطوائف والمذاهب، والأثر الكبير والفاعل لهذه الرعاية الحكومية التامة والمخلصة في إقامة وإتمام هذه المناسبات على صورة ناجحة وبأمن وسلام وسلامة ومحبة وإخاء.
أقول يولي – صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء – الموقر – حفظه الله ورعاه – اهتمامًا – شخصيًا – كبيرًا لا محدود للمناسبات الدينية ولكل الديانات والطوائف والمذاهب في بلدنا، ويحرص – سموه – على أن يتم إحياء وإتمام هذه المناسبات بالشكل الناجح والأخوى.
وفي الأسابيع الأخيرة مرَّت على بلدنا مناسبات دينية كبرى عدة – جميعها أقيمت وتمت بنجاح تام وعلى كافة المستويات.
كل هذا النجاح تحقق وبدرجة عالية – أولاً – بعون من الله – العلي القدير – وثانيًا – بفضل سمو الأمير الوالد خليفة – حفظه الله ورعاه – لما يوليه – سموه – من اهتمام شخصي ومن حرص شخصي للمناسبات الدينية – جميعها – ولكل الديانات والمعتقدات والطوائف والمذاهب.
أقول سمو الأمير الوالد خليفة – حفظه الله ورعاه – بمعتقداته الإسلامية السمحة وبمبادئ – سموه – الإنسانية الرفيعة يقدر كل الناس، وكل المواطنين على اختلاف تكويناتهم، وهذا ما يجعل سموه – حفظه الله – قادرًا – وتحت كل الظروف – على «لمّ الشمل» وتوحيد أبناء البحرين على المحبة خصوصًا في – المناسبات الدينية ولكل الديانات والطوائف والمذاهب.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها