النسخة الورقية
العدد 11001 الخميس 23 مايو 2019 الموافق 18 رمضان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:18AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:21PM
  • العشاء
    7:51PM

كتاب الايام

رأس زغلول

تقدير وتكريم دولي جديد لجلالة الملك ـ أيده الله

رابط مختصر
العدد 10096 الثلاثاء 29 نوفمبر 2016 الموافق 29 صفر 1438

- تقدير وتكريم دولي جديد كبير – لجلالة الملك – أيده الله.
أقول كما تابع هذا الحدث الكبير الملايين عبر مختلف قارات العالم تم منح – بو سلمان – قائدنا – حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد – أيده الله – جائزة منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية – اليونيدو.
ويأتي هذا التقدير والتكريم الدولي الرفيع – لجلالة الملك أيده الله – للتنمية الوطنية الشاملة الناجحة التي قادها – جلالته – على كافة المستويات والتي أحدثت نقلة نوعية حضارية ضخمة في البحرين خلال السنوات الأخيرة وضعتها في مصاف دول العالم الحديثة الأكثر تقدما وتطورا.
يأتي هذا التقدير والتكريم العالمي الكبير هذه المرة لـ - بو سلمان – قائدنا – جلالة الملك – أيده الله – هذه المرة – تحديدا – لنجاح عملية التنمية الوطنية الشاملة التي قادها – جلالته – «وفي جانب من جوانبها» «تمكين المرأة والشباب».
ونعلم – جميعا – بأن – عملية التنمية الوطنية الشاملة – التي تمت وتتم – اليوم – وتتواصل بنجاح كبير بالمقاييس العالمية وعلى كافة الصعد في بلدنا انما هي نتاج المشروع الاصلاحي لجلالة الملك – أيده الله – وثمرة من ثماره.
فهذا «المشروع» الاصلاحي العصري الرائد المتقدم هيأ – بالواقع – الأوضاع لدينا كي تتطور بلدنا بكل مجال وبوتائر سريعة، وبخطوات عملاقة.
أقول «التمكين» الذي تحقق للمرأة والشباب في بلدنا العزيزة – البحرين – بالسنوات الأخيرة – ولا يزال – كان كبيرا وضخما ولافتا وغير مسبوق بأي دولة – من دول العالم.
وما يعكس هذه الحقيقة ويؤكدها إن تجربة – البحرين – هذه في تمكين المرأة والشباب تطبق – الآن – في 48 بلدا حول العالم، في قارات آسيا وأفريقيا وأوروبا، وفي أقطار كثيرة من أقطار أمريكا اللاتينية.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها