النسخة الورقية
العدد 11002 الجمعة 24 مايو 2019 الموافق 19 رمضان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:17AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:22PM
  • العشاء
    7:52PM

كتاب الايام

رأس زغلول

لدى تدشين سموه «تطوير التلفزيون» سمو الأمير خليفة: ندعو وسائل الاعلام للاهت

رابط مختصر
العدد 10087 الأحد 20 نوفمبر 2016 الموافق 20 صفر 1438

تدشين صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه لعدد من المشاريع الخاصة بتطوير تلفزيون البحرين ومركز الاخبار، ومركز الاتصال الوطني.
بداية نبارك لوزارة الاعلام ولكل منسوبيها والعاملين بها، وكلهم وللحق والامانة من الكفاءات والقدرات الكبيرة والمتميزة والمتألقة اعلاميا واداريا أقول نبارك لهم جميعا هذه «العملية التطويرية الناجحة جدا والموفقة جدا التي جعلت تلفزيون البحرين هذه الأيام «جذابا لذيذا»، «طيب الطعم والمذاق»، ذي قدرة تنافسية شديدة أمام أقوى«الشاشات»الخليجية والعربية.
وبالعودة بحديثنا الى حفل تدشين«تطوير تلفزيون البحرين»أقول في ذلك:
حرص صاحب السمو الملكي الامير الوالد خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه حرص سموه على أن يكون على رأس المحتفلين والمحتفين بهذا الحدث وراعيا له.
انما هو دعم ومساندة من لدن سموه حفظه الله ورعاه لشريحة من أبنائه لشريحة من مواطنيه في اطار دعم ومساندة أوسع وأشمل لكل«اهالي الديرة».
أقول: حرص سموه حفظه الله ورعاه على تدشين هذا«الحدث»، تطوير أجهزة وزارة الاعلام هو تقدير من لدن سموه للاعلاميين والصحفيين البحرينيين الذين «بالكلمة» أسهموا وعلى نحو فاعل ومؤثر في الدفاع وفي الذود عن «الوطن الغالي» «البحرين»في مواجهة كل المحاولات العدائية والعدوانية التي استهدفت وجودها وسلامتها وسلامة شعبها.
في هذه «الاحتفالية» قال سموه حفظه الله ورعاه كلاما كبيرا بليغا مؤثرا منه:
طالب سموه وسائل الاعلام المحلية بأن تتبنى كل ما يهم المواطنون وأن تكون مرآة عاكسة لذلك ليتسني متابعتها، وايجاد الحلول المناسبة والجذرية لها.
طالب سموه كذلك بأن يواكب اعلامنا المحلي تقنيا كل ما هو جديد وعصري وحديث كي يكون مسموعا في كل مكان وبما يتيح له ايضاح الحقائق حول المنجزات الكبرى التي تحققت في بلادنا والتي يحاول الاعلام المعادي طمسها وتصغيرها.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها