النسخة الورقية
العدد 11002 الجمعة 24 مايو 2019 الموافق 19 رمضان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:17AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:22PM
  • العشاء
    7:52PM

كتاب الايام

رأس زغلول

«وسام الاستحقاق».. تقدير دولي وأممي كبير جديد.. لـ - سمو الأمير خليفة

رابط مختصر
العدد 10074 الإثنين 7 نوفمبر 2016 الموافق 7 صفر 1438

تقدير دولي وأممي جديد وكبير ونوعي ــ للانسان الكبير ــ صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء ــ الموقر حفظه الله ورعاه.
هذا القائد الكبير بالمعايير والمقاييس المحلية والاقليمية والدولية ــ خليفة بن سلمان.
خليفة بن سلمان ــ صاحب القامة الرفيعة العالية في العمل السياسي والانساني والخيري، وبعد أن نال ما نال ــ سموه ــ حفظه الله ــ من اوسمة وجوائز تقدير واشادة وثناء دولية وأممية لم ينل مثلها ولا مقدارها أي قائد آخر في العالم.
ليتبوأ ــ سموه ــ حفظه الله ورعاه ــ رأس صدارة قائمة قادة العالم المكرمين.
أقول بعد أن نال ما نال سمو الأمير خليفة من الأوسمة والجوائز العالمية والأممية الكثير، يحظى ــ اليوم ــ سموه بتقدير وتكريم دولي جديد بمنح سموه «وسام الاستحقاق للنجمة الذهبية الكبرى من الطبقة الأولى» من عائلة هابسبورغ الملكية العريقة ومجلس مدينة هولا بيرغ. حالة عميقة واسعة من مشاعر الفرح والسعادة والسرور والبهجة غمرت شعب البحرين ــ كل شعب البحرين ــ بمنح سمو الأمير الوالد خليفة ــ حفظه الله ورعاه ــ هذا «الوسام» الملكي الدولي الكبير «وسام الاستحقاق للنجمة الذهبية الكبرى من الطبقة الأولى».
وكيف لا يفرح شعب البحرين ــ كل شعب البحرين لتكريم سمو الأمير الوالد خليفة، وأيادي سموه البيضاء السخية المعطاءة الحنونة الرحيمة امتدت الى كل بيت بحريني ــ ولا تزال ــ لتنشر السعادة في كل زاوية من زواياه، ولترسم الابتسامة على كل وجه من وجوه ساكنيه.
منح هذا «الوسام» الرفيع لصاحب السمو الملكي الأمير خليفة ــ حفظه الله ورعاه ــ تقديرا لجهود سموه في حماية المجتمعات، وتفانيه في دعم وتعزيز الانشطة الخيرية والانسانية، وتقديرًا للقيم النبيلة لسموه تجاه رفاه الآخرين، وجهوده الدؤوبة في السعي من أجل السلام على المستوى العالمي.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها