النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11931 الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 الموافق 2 جمادى الأولى 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:47AM
  • الظهر
    11:29PM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:46PM
  • العشاء
    6:16PM

كتاب الايام

ماذا لديكم لتزعلوا؟؟

رابط مختصر
العدد 7907 الجمعه 3 ديسمبر 2010 الموافق 27 ذو الحجة 1431هـ

سؤال يطرح نفسه والجواب من عنوانه.. ماذا لديكم لتزعلوا.. فما حصل في ( خليجي 20) ليس بالشيء الجديد الذي يجعلكم تذوقون المر والذي كما يقول المثل (أيش جابرك على المر غير الأمر منه)!!. هذا وضعنا الذي تعودنا عليه منذ سنوات عديدة بدأت مع الدورة الخليجية الاولى عام 1970 واستمرت حتى يومنا هذا وسوف تستمر اذا لم ينصلح الحال الى الافضل من كافة النواحي واهمها الدمج والمنشآت، وهو ما كنا نتحدث عنه ونحن في بداية مشوار صاحبه الجلالة الصحافة، فهل اختلف الوضع عليكم الان بعد هذه السنوات، لا والله لم يختلف أي شيء فيما عدا اننا خلال فترة من الفترات وفقنا الله بمجموعة من اللاعبين المميزين من الذين تزخر بهم مملكة البحرين وقد فرغناهم واعددنا لهم برنامجا على غرار برامج المحترفين.. وتوالت العروض عليهم للاحتراف فضاع الفريق بسبب الماديات وعدنا لنجد انفسنا من جديد ولكن بظروف مختلفة تماما، فاللاعبون يلعبون في دوري لا طعم ولا لون له وزاد الطين بله الاصابات التي لحقت بعدد من النجوم وغياب عدد من المحترفين، وعدم وجود البديل القادر على سد النقص وهذا الغياب، وقد شمّر ابن شريدة عن ساعديه وأعلن عن تحمله المسؤولية للإشراف على المنتخب وجاءت الاوامر للموافقة عليه وبالتالي أعلن مسؤول المنتخبات الوطنية عدم موافقته على ذلك واشار الى انه يقدم استقالة شفوية على هذا الاختيار فكانت الطامة الكبرى التي بدأت شرارتها تشتعل اضافة الى الاسباب التي سبق ان ذكرتها في البداية. لذلك لا تضعوا اللوم على ابن شريدة وحده، فالجميع يتحمل المسؤولية. اذا اردنا ان نحسن الصورة ونطور الوضع فعلينا الاستعداد الجيد لكأس الامم الآسيوية من الان وعودة اللاعبين لأنديتهم في الدورة التنشيطية لن يفيدنا بشيء، من واقع خبرتي الميدانية علينا ادخال الفريق في معسكر والتركيز على المباريات بصورة احترافية وهذا أمر سيفيدنا كثيراً وهو ما نتمنى ان يسعى اليه اتحاد كرة القدم على الاقل بعد احتفالات العيد الوطني، اما اذا استمر الوضع كما هو عليه فسوف نكون (الطوفة الهبيطة) في آسيوية الدوحة والله يكون في العون. «عالطاير” من المتوقع ان يقدم رئيس اتحاد لعبه فردية استقالته وترك منصبه قريبا وذلك بسبب اللوائح الجديد التي تمنع الازدواجية.. انتظرونا ولا تذهبوا بعيداً.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها