النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10841 الجمعة 14 ديسمبر 2018 الموافق 7 ربيع الآخر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:51AM
  • الظهر
    11:32AM
  • العصر
    2:28PM
  • المغرب
    4:47PM
  • العشاء
    6:17PM

”البياوي“ في تصريح خاص بعد استقالته من المحرق: سأغادر من أجل عائلتي .. والمحرق يحتاج مهاجمين

رابط مختصر
2018-12-07T15:10:20.557+03:00
عبدالله البابطين:
قدم المدرب التونسي ناصيف البياوي استقالته من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المحرق، بسبب تعرضه لظروف عائلية قاهرة، وستكون مواجهة اياب ربع النهائي من كأس الملك هي الأخيرة له على رأس الجهاز الفني للذيب.

وفي هذا الصدد أكد البياوي في تصريح خاص للأيام الرياضي أنه سيضطر للعودة إلى فرنسا من أجل الوقوف مع العائلة في هذه الظروف التي تمر بها.

وأضاف البياوي: ”لقد قضيت فترة رائعة في المحرق وحظيت بكامل الدعم من رئيس النادي وكافة منسوبيه، واعتبر ان لهم دينا في رقبتي أود أن أرده لهم في يوم من الأيام“.

وفيما يخص الفريق قال: ”المحرق منافس جدي على البطولات، وقادر على تحقيقها في هذا الموسم، هو فقط يحتاج لتدعيم صفوفه ببعض العناصر، خاصة في الشق الهجومي، أما بقية المراكز فأعتقد أن اللاعبين الموجودين يؤدون كما ينبغي“.

وحول إمكانية عودته للتدريب في البحرين قال: ”كما قلت لك، في رقبتي دين للمحرق اتمنى سداده مستقبلا، وعودتي للبحرين واردة جدا كوني لقيت كل الحب والمودة والاحترام من أهل هذا البلد الطيب، الذي اتشرف بأن أعمل واتواجد فيه“.

وكان المحرق قد أعلن تعاقده مع البياوي في أواخر أكتوبر الماضي، حيث قاد التونسي الفريق في 8 مواجهات، خمس منها في الدوري، وثلاث في كأس الملك، حقق خلالها خمس انتصارات، وتعادل واحد، وهزيمتين، كان آخرها على يد المنامة في ذهاب ربع نهائي كأس الملك.

وبحسب المصادر فإن نادي المحرق سيعلن عن البديل في القريب العاجل، الذي سيكون مدربا تونسيا يملك الخبرة الكافية لمعالجة أوضاع الفريق خلال فترة التوقف التي ستمتد لثلاثة أسابيع تقريبا.

الجدير بالذكر أن المدرب القادم سيكون ثالث مدرب يقود المحرق في هذا الموسم بعد سلمان شريدة الذي قاد الفريق في الجولات الثلاث الأولى، وناصيف البياوي.
المصدر: عبدالله البابطين

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا