النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10783 الأربعاء 17 أكتوبر 2018 الموافق 8 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

برعاية بتلكو..الاتحاد البحريني للجولف ينظم بطولة كأس جلالة الملك حمد الدولية الحادية عشر للجولف

رابط مختصر
2018-09-21T21:21:49.310+03:00



ينظم الاتحاد البحريني للجولف بطولة كأس جلالة الملك حمد الدولية الحادية عشر للجولف خلال الفترة من ١٦ ولغاية ١٨ من شهر نوفمبر القادم وذلك برعاية سامية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.
وقد بدأ الاتحاد البحريني للجولف بعمل الاستعدادات المكثفة للاعداد لهذه البطولة حيث تم تحديد الدول التي ستشارك وكما تم مخاطبتها لإرسال اسماء اللاعبين الذين سوف يشاركون في هذه البطولة.
كذلك تم الاتفاق مع إدارة النادي الملكي للجولف حول تحديد ايام البطولة والتدريبات وجميع النواحي الإدارية ومن الملاحظ خلال هذه البطولة هي رغبة العديد من اللاعبين المحترفين في المشاركه في البطولة وذلك بعد السمعه الطيبة التي حضت بها البطولة خلال السنوات العشر السابقة من حسن التنظيم وقوة المنافسة. وقد بدأ الاتحاد البحريني للجولف ايضاً بتشكيل اللجان العاملة وهم المتطوعين من أعضاء نادي البحرين للجولف والذين اكتسبوا الخبرة في تنظيم البطولات الدولية من خلال مشاركتهم في تنظيم بطولات كأس جلالة الملك حمد الدوليه للجولف في الاعوام الماضية.
هذا وتعتبر شركة بتلكو الراعي الرئيس للبطولة السنة الحاديه عشر على التوالي وتاتي هذه المساهمة من اهتمام مجلس اداره الشركة بالشراكة المجتمعية ومساهمتها في دعم الاتحادات الوطنية وزياده الاهتمام بالخدمات التي تقدم للمجتمع.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا