النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10760 الإثنين 24 سبتمبر 2018 الموافق 13 محرم 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:09AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:58PM
  • المغرب
    5:36PM
  • العشاء
    7:06PM

برشلونة يبدأ استعداداته للموسم الجديد

رابط مختصر
2018-07-11T19:20:50.543+03:00

بدأ نادي برشلونة، بطل الدوري الإسباني، اليوم الأربعاء، استعداداته للموسم الجديد، ولكن بفريق غير مكتمل، في إطار سعيه إلى تحقيق هدفه الأكبر ألا وهو الفوز بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا.

وحضر إلى مدينة برشلونة الرياضية "خوان جامبر" اليوم 15 لاعبا فقط سيعملون مع المدير الفني للفريق، ارنستو فالفيردي، حتى انضمام باقي اللاعبين تدريجيا بعد انتهاء عطلاتهم أو مشاركتهم في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

واللاعبون الذين بدأوا اليوم الاستعداد للموسم الجديد مع برشلونة هم: سيرجي روبرتو ورافينيا وجاسبر سيليسين ومنير حدادي وسيرجي سامبر ودوجلاس ومارلون ونيلسون ساميدو ودينيس سواريز وباكو الكاسير ولوكاس ديني واندري جوميز واليكس فيدال وأدريا اورتولا وكارليس الينيا، ويخضع الأخير لعمليات تأهيل بعد تعرضه لإصابة خطيرة مؤخرا.

وخضع اللاعبون لإجراء فحوصات تقليدية مثل الموجات الصوتية على القلب واختبارات التحمل والتحاليل الطبية.

وأعلن فالفيردي أن أول مران للفريق استعدادا للموسم الجديد سيكون غدا الخميس وسينقسم إلى حصتين تدريبيتين صباحا ومساءا.

ويستعد فالفيردي لقيادة برشلونة للموسم الثاني على التوالي، وسيسافر مع الفريق إلى الولايات المتحدة الأمريكية في الفترة ما بين يومي 24 تموز/يوليو والرابع من آب/أغسطس، حيث يخوض النادي الكتالوني هناك بعض المباريات الودية.

ويلتقي برشلونة خلال جولته في الأراضي الأمريكية مع توتنهام الإنجليزي في مدينة لوس أنجليس في 28 تموز/يوليو الجاري، ثم بعد ذلك التاريخ بثلاثة أيام سيلعب مع روما الإيطالي في دالاس، قبل أن يختتم استعداداته هناك بمواجهة إيه سي ميلان في سان فرانسيسكو في الرابع من آب/أغسطس المقبل.

وبعد عودته لإسبانيا سيستعد برشلونة لمواجهة إشبيلية في بطولة كأس السوبر الإسبانية في الثاني عشر من الشهر المقبل.

وودع برشلونة خلال الفترة الماضية اللاعبين اندريس انيستا وباولينيو، فيما ينتظر خلال الساعات المقبلة انضمام اللاعب البرازيلي أرثر الذي يعد الصفقة الوحيدة التي أبرمها حتى هذه اللحظة.

وتعمل إدارة برشلونة على تدعيم الفريق الكروي بعقد صفقات جديدة، حيث من المنتظر أن تنهي خلال الأيام القليلة المقبلة صفقة ضم الفرنسي كليمو لينجليه، لاعب إشبيلية.

وبالإضافة إلى ذلك، تكهنت الصحافة الكتالونية بأن النادي الإسباني سوف يستثمر الكثير من الأموال في الفترة القادمة للتعاقد معه لاعب وسط ومهاجم.

وتوج برشلونة في الموسم الماضي بلقبي الدوري وكأس ملك إسبانيا، ولكن هدفه الأكبر في الموسم المقبل هو الفوز بدوري أبطال أوروبا، بعد خروجه في ثلاثة مواسم متتالية من دور الثمانية لهذه البطولة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا