النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10812 الخميس 15 نوفمبر 2018 الموافق 7 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:34AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:48PM
  • العشاء
    6:18PM

جريزمان يشيد بدور الدفاع الفرنسي في الفوز على بلجيكا

رابط مختصر
2018-07-11T11:26:14.550+03:00

اعترف أنطوان جريزمان مهاجم المنتخب الفرنسي لكرة القدم بالدور البارز الذي لعبه دفاع الفريق في الفوز على المنتخب البلجيكي مساء الثلاثاء ببطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وتغلب المنتخب الفرنسي على نظيره البلجيكي 1 / صفر مساء الثلاثاء باستاد "كريستوفسكي" في مدينة سان بطرسبرج وذلك بالدور قبل النهائي لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وأشاد جريزمان بأداء دفاع الفريق الذي حافظ على الفوز الثمين في مواجهة هجوم المنتخب البلجيكي.

وقال جريزمان : "المنتخب البلجيكي يتمتع بالمهارة في الهجوم ولدينا دفاع متميز للغاية. المنتخب البلجيكي فريق قوي للغاية. الدقائق الأولى في المباراة كانت صعبة للغاية وحارس المرمى (الفرنسي) هوجو لوريس قام بتصديات متميزة".

وأوضح جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني ، : "لحسن الحظ ، سجلنا هدف الفوز إثر ركلة ركنية ثم تحملنا الضغط البلجيكي بشكل جيد".

وجاء الهدف من ركلة ركنية هيأها جريزمان لزميله المدافع صامويل أومتيتي الذي سجل الهدف الوحيد للمباراة.

وقال جريزمان : "وضعتها في المكان الذي أستطيعه وكان صامويل موجودا. المدرب اجتهد واجتهد كثيرا".

وشدد جريزمان على أنه لم يفكر على الإطلاق في المنافسة على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب إذا توج المنتخب الفرنسي بلقب البطولة.

وأكد استمتاعه بسير الأحداث في المونديال الحالي. وقال : "قبل بدء مشاركتنا في البطولة. كنا نفكر في خوض سبع مباريات ، والآن لدينا مباراة واحدة متبقية. هناك نهائي لجعل كل شيء أكثر جمالا. أشعر بالسعادة. الآن ، سألتقي عائلتي ثم ينقطع الاتصال بيننا لنرى من هو المنافس الذي سنلتقيه في النهائي".

ويخوض المنتخب الفرنسي المباراة النهائية يوم الأحد المقبل أمام الفريق الفائز من المباراة الأخرى بالمربع الذهبي للبطولة والتي تجمع مساء اليوم بين منتخبي كرواتيا وإنجلترا.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا