النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10605 الأحد 22 ابريل 2018 الموافق 6 شعبان 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:46AM
  • الظهر
    11:36AM
  • العصر
    3:07PM
  • المغرب
    6:04PM
  • العشاء
    7:34PM

اتحاد التنس يمدد فترة التسجيل في فئة السوبر للدوري العام للتنس

عدنان كمال
رابط مختصر
2018-04-15T14:36:03.157+03:00

أعلنت اللجنة المنظمة للدوري العام للتنس الذي ينظمه الاتحاد البحريني للتنس عن تمديد فترة التسجيل لدوري الفئة الأولى (السوبر) والتي تعتبر أقوى الفئات حتى يوم الجمعة القادم الموافق 20 من شهر أبريل الجاري.

وسيسمح تمديد هذه الفترة للفرق بالتسجيل في البطولة وهذه الفئة بالتحديد التي تعد من أقوى الفئات المنافسة في الدوري، وحثت اللجنة المنظمة للدوري الفرق الراغبة بالمشاركة في الدوري بالمسارعة في التسجيل حتى يوم الجمعة القادم وهو اليوم الأخير وذلك عن طريق الحضور الشخصي لممثلي الفرق بمقر الاتحاد البحريني للتنس بجامعة بوليتكنك البحرين.

وحسب النظام الموضوع للدوري يضم الفريق في صفوفه 4 لاعبين كحد أدنى و6 لاعبين كحد أقصى، وسيحدد نظام المباريات على حسب عدد الفرق المشاركة، كما تم تخصيص جوائز مالية للفرق الفائزة بالمراكز الأولى.

من جهته دعا رئيس اللجنة المنظمة للدوري عضو مجلس ادارة الاتحاد البحريني للتنس السيد عدنان كمال الفرق الراغبة بالمشاركة بالاسراع في عملية التسجيل التي تنتهي يوم الجمعه القادم، حيث ينتظر ويتوقع أن يشهد دوري السوبر مشاركة واسعة ومنافسات قوية نظراً لرغبة الكثيرين باقامته، وقد حرص اتحاد التنس بأن يقيم هذه المنافسات تماشياً مع هذه الرغبة وبما يساهم في خلق الأجواء التنافسية للعبة بين الجميع.

وقد شهدت المباريات في الدوري العام لهذا الموسم مشاركة مميزة من قبل الفرق المختلفة في جميع الفئات، ومنافسات قوية خلال المباريات نظراً لما كسبه هذا الدوري من سمعة ومكانة ورغبة من مختلف الهيئات والأندية بالمشاركة السنوية فيه لما حققه من نجاحات ومكتسبات متنوعة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا