النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10605 الأحد 22 ابريل 2018 الموافق 6 شعبان 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:46AM
  • الظهر
    11:36AM
  • العصر
    3:07PM
  • المغرب
    6:04PM
  • العشاء
    7:34PM

بالصور.. فريق بيست يزين خزائنه بكؤوس أفضل ثلاث سباحين

رابط مختصر
2018-04-15T14:31:14.330+03:00

عاد فريق بيست للسباحة مساء امس بعد المشاركة في بطولة فورث لين الدولية التي استضافها مجمع حمدان الرياضي ‏بمدينة دبي بدولة الامارات العربية المتحدة.

واستطاع سباحو بيست ان يخطفو الاضواء حيث شاركو بأقل عدد من السباحين ٥ فقط واستطاعو ان ينالو إعجاب جميع الفرق حيث حقق ٣ سباحين من مجموعهم الخمسة تحقيق كأس أفضل ثلاث سباحين بين اكثر من ٣٠٠ سباح من مختلف دول المنطقة.

حيث استطاعت السباحة الأولمبية فاطمة المحميد من تحقق كأس ثالث أفضل سباحة في سن ١٧ فما فوق. كما فاز السباح علي صادق علوي بكأس المركز الثالث كذلك في سن ١٣-١٤ سنه. اما المفاجاة حيث استطاعت السباحة الزين طارق الحلول بالمركز الثاني في سن ١٣-١٤ سنة. وكانت هذه اكبر هدية للزين في عيد ميلادها الثالث عشر. ولم يحالف السباح احمد عبدالنبي وكذلك مريم العريض بالفوز بأي كاس حيث كانت المنافسة جداً كبيرة في فئاتهم السنية. وقد شارك السباح احمد عبدالنبي والزين طارق ومريم العريض للمرة الاولى في هذه الفئة.

وتمكن سباحو بيست من تحقيق نتائج مثمرة حيث حطم جميعهم لارقامهم الشخصية وبعضهم حقق ارقام بحرينية جديدة.

وقد رافق الفريق عدد من أولياء الأمور والذي ساهم في اعطاءهم دافع معنوي كبير ليبذلوا مزيد من الجهد والعطاء وكذلك المستشار الفني لفريق بيست الكابتن طارق جمعة.

وبهذه المناسبة يتقدم فريق بيست والقائمين علية بالتهنئة بالتبريكات لسمو الشيخ ناصر بن حمد ال خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية وكذلك سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى على متابعتهم للفريق وتسهيل تدريباته وكذلك الشكر موصول لرئيس الاتحاد الشيخ محمد بن ابراهيم واخوانه وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني للسباحة لتعاونهم الدائم مع الفريق.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا