النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10817 الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 الموافق 12 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

منتخب الفتيات يكثف التحضيرات للمشاركة في بطولة غرب آسيا تحت 15 عامًا

مدرب المنتخب خالد حسان
رابط مختصر
2018-03-08T17:32:46.593+03:00
يواصل منتخب الفتيات (تحت 15 عاما) لكرة القدم، سلسلة تحضيراته الإعدادية؛ للمشاركة في بطولة دول غرب آسيا التي ستستضيفها مدينة دبي الإماراتية، خلال الفترة 7 وحتى 14 أبريل المقبل بتنظيم من اتحاد غرب آسيا لكرة القدم.
ويضم الجهاز الإداري للمنتخب مديرة المنتخب الشيخة شيخة بنت عبدالرحمن آل خليفة، والإداري خالد التريكي، والجهاز الفني المكون من المدرب خالد حسان ومدرب الحراس عبدالله بلال.
وأكد مدرب المنتخب خالد حسان أن المنتخب يواصل حصصه التدريبية على الملاعب الخارجية التابعة لاتحاد الكرة، مشيرا إلى أن الإعداد بدأ منذ حوالي 4 أشهر.
وقال إن المنتخب يكثف تدريباته خلال الفترة الحالية، علاوة على خوضه عددا من المباريات التجريبية الودية؛ للوصول إلى الجاهزية التامة قبل انطلاق المنافسات.
ولفت إلى أن المنتخب سيغادر إلى البطولة بقائمة تضم 23 لاعبة، وذلك وفقا للوائح البطولة.
وأشار إلى أن البطولة تعد فرصة مناسبة للاحتكاك واكتساب الخبرات في سبيل الارتقاء بالكرة النسائية، مشيدا في هذا الصدد بالجهود التي تبذلها رئيسة اللجنة النسائية باتحاد الكرة الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة ومتابعتها الحثيثة لمشوار إعداد المنتخب نحو المشاركة في البطولة.
يشار إلى أن بطولة غرب آسيا للفتيات ستشهد مشاركة 5 منتخبات إلى جانب منتخبنا وهي:الإمارات (المستضيفة)، الأردن، فلسطين، سوريا ولبنان.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا