النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10819 الخميس 22 نوفمبر 2018 الموافق 14 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:41AM
  • الظهر
    11:24AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:47PM
  • العشاء
    6:17PM

بالفيديو.. ريال مدريد يقسو على ألافيس برباعية نظيفة في الدوري الإسباني

رابط مختصر
2018-02-24T20:15:15.533+03:00

واصل المهاجم البرتغالي كريسستينو رونالدو ممارسة هوايته في هز الشباك وسجل هدفين ليقود فريقه ريال مدريد إلى فوز كبير وثمين 4 / صفر على ديبورتيفو ألافيس اليوم السبت في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم والتي شهدت اليوم أيضا فوز سبتا فيجو على إيبار 2 / صفر.

على استاد "سانتياجو برنابيو" في العاصمة مدريد ، قدم الريال وضيفه عرضا قويا شهد تنافسا واضحا في الشوط الأول وسيطرة شبه مطلقة للريال في الشوط الثاني ليستحق الفريق الملكي الفوز في هذه المباراة.

وجاء الأداء سجالا بين الفريقين في الشوط الأول حيث تبادل الفريقان الهجوم الخطير والفرص الضائعة قبل أن يحسم الريال الشوط لصالحه بهدف سجله رونالدو في الدقيقة 44 .

وفي الشوط الثاني ، استفاد الريال معنويا من تقدمه في نهاية الشوط الأول وفرض سيطرة شبه مطلقة على مجريات اللعب ليترجم هذا التفوق بثلاثة أهداف سجلها الويلزي جاريث بيل ورونالدو والفرنسي كريم بنزيمة في الدقائق 46 و61 و89 من ضربة جزاء.

ورفع الريال رصيده إلى 51 نقطة ليعزز موقعه في المركز الثالث فيما تجمد رصيد ألافيس عند 28 نقطة في المركز السادس عشر علما بأن الهزيمة اليوم هي الأولى للفريق بعد ثلاثة انتصارات متتالية.

وعاد سيلتا فيجو إلى طريق الانتصارات وتغلب على إيبار بهدفين نظيفين سجلهما ياجو أسباس وماكسيميليانو جوميز في الدقيقتين 56 و79 على الترتيب.

ورفع سيلتا فيجو رصيده إلى 35 نقطة في المركز السابع، متفوقا على إيبار صاحب المركز الثامن بفارق الأهداف.

وفشل سيلتا فيجو في تحقيق الفوز في الثلاث مباريات السابقة حيث خسر في مباراتين وتعادل في واحدة، فيما تلقى إيبار هزيمته الثانية على التوالي.

يذكر أن هذا الفوز هو العاشر لسيلتا فيجو هذا الموسم مقابل الخسارة في عشر مباريات والتعادل في خمس، فيما تعد هذه الخسارة هي العاشرة لإيبار مقابل الفوز في عشر مباريات والتعادل في خمس.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا