x
x
  
العدد 10421 الجمعة 20 أكتوبر 2017 الموافق 30 محرم 1439
Al Ayam

الايام نت - رياضة

العدد 10394 السبت 23 سبتمبر 2017 الموافق 3 محرم 1439
  • دورتموند يسحق جلادباخ بفضل ثلاثية اوباميانج

رابط مختصر
 

أحرز بيير-ايمريك أوباميانج ثلاثة أهداف وأضاف مكسيميليان فيليب هدفين ليسحق بروسيا دورتموند ضيفه بروسيا مونشنجلادباخ 6-1 اليوم السبت ويتصدر دوري الدرجة الأولى الالماني لكرة القدم بعد تحقيق انتصاره الخامس في ست مباريات.
ورفع المهاجم الجابوني رصيده إلى ثمانية أهداف في ست مباريات ليستعد دورتموند جيدا لمواجهة ريال مدريد في دوري أبطال اوروبا يوم الثلاثاء.
ولم يمنح دورتموند ضيفه أي فرصة بفصل الأداء السلس السريع وسدد مرتين في إطار المرمى قبل يهز فيليب الشباك مرتين في عشر دقائق.
وأحرز أوباميانج، هداف الموسم الماضي، هدفا في كل شوط قبل أن يكمل الثلاثية بعد عمل فردي في الدقيقة 62.
واستقلبت شباك صاحب الأرض الهدف الأول هذا الموسم بعد أربع دقائق أخرى لكن يوليان فايجل أحرز هدفه الأول على الإطلاق في الدوري في مباراته الأولى بعد غياب أربعة أشهر بسبب الإصابة بتسديدة رائعة من 20 مترا في الدقيقة 79.
ويملك دورتموند 16 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن بايرن ميونيخ حامل اللقب صاحب المركز الثالث الذي فرط في تقدمه بهدفين ليتعادل 2-2 مع فولفسبورج أمس الجمعة.
وفاز هوفنهايم 2-صفر على شالكه بعد أن سجل هدفا في كل شوط ليتقدم للمركز الثاني برصيد 14 نقطة.
ومنح دينيس جايجر التقدم لهوفنهايم بتسديدة منخفضة في الدقيقة 13 قبل أن يضيف لوكاس روب الهدف الثاني في الوقت المحتسب بدل الضائع ليقود فريق المدرب يوليان ناجلزمان، الذي لم يخسر حتى الآن، إلى فوزه الرابع في ست مباريات.
وتراجع شالكه، الذي خسر للمرة الثالثة في ست مباريات، إلى المركز الرابع بتسع نقاط.
وفاز رازن بال شبورت لايبزيج، وصيف البطل الموسم الماضي، بصعوبة 2-1 على اينتراخت فرانكفورت محققا انتصاره الأول في ثلاث مباريات ليتقدم للمركز السادس برصيد عشر نقاط.

المصدر: رويترز




زائر
عدد الأحرف المتبقية
   =   

تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة
  إقرأ في عدد اليوم
  الأيام "واتساب"

المواضيع الأكثر قراءة

هل تؤيّد ما ذهبت له دراسة حديثة بأن انتاجية الموظّف البحريني 42 دقيقة فقط في «اليوم الواحد»؟

كُتاب للأيام