النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10476 الخميس 14 ديسمبر 2017 الموافق 26 ربيع الأول 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

طالب الجماهير بمساندة المنتخب وأشاد بحملة #كلنا_معاكم

ناصر بن حمد: احتضان البحرين لبطولة العالم لناشئي الكرة الطائرة اعتراف بقدراتها التنظيمية المتميزة

رابط مختصر
2017-08-13T18:15:23.847+03:00

أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية أن مملكة البحرين باتت مسرحاً هاما لاحتضان مختلف الأحداث الرياضية الإقليمية والقارية والعالمية، الامر الذي يدل على ثقة الاتحادات الرياضية الإقليمية والقارية والدولية في قدرة مملكة البحرين لاستضافة تلك البطولات بأفضل صورة.

وأكد سموه على الأهمية الكبيرة لاستضافة مملكة البحرين لبطولة العالم للناشئين للكرة الطائرة تحت 19 عاماً والتي ستحتضنها المملكة خلال الفترة من 18 لغاية 27 الشهر الجاري لتعزيز مكانة البحرين على خارطة الرياضة العالمية والترويج لإسم المملكة في العالم علاوة عن المساهمة في النهوض بالمستوى العام للرياضة البحرينية جراء الاحتكاك مع لاعبين يمتلكون مهارات عالية من مختلف المدارس العالمية للعبة الكرة الطائرة.

واعتبر سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة استضافة البحرين لبطولة العالم دليلا واضحا على ثقة الاتحاد الدولي للكرة الطائرة (FIVB) بقدرة المملكة على توفير مختلف عوامل النجاح لاستضافة هذه التظاهرة الرياضية الكبيرة، الامر الذى يحملنا مسئولية مضاعفة من اجل مواصلة السير على خطى التميز في مجال استضافة البطولات الرياضية وعكس الصورة المشرفة عن البحرين وقدرة ابنائها على القيام بالأعباء المترتبة على تنظيم البطولات الرياضية العالمية.

وابدى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة سعادته باحتضان المملكة لبطولة العالم للكرة الطائرة للناشئين تحت 19 عاما والتي تأتي تأصيلا لدور المملكة في استضافة البطولات العالمية معربا عن ثقته التامة بقدرة أبناء البحرين على توفير الظروف المثالية لإنجاح هذا الحدث الرياضي العالمي على ضوء خبراتها الكبيرة في تنظيم البطولات والأحداث الرياضية الكبرى بالإضافة إلى ما تمتلكه من إمكانات بشرية متمرسة على هذا الصعيد وبنية تحتية على أعلى المستويات.

وبين سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن منتخب البحرين للكرة الطائرة للناشئين الحائز على لقب البطولة العربية مؤخراً، سيكون على موعد مع التنافس الشريف مع بقية المنتخبات العالمية للظفر بالمراكز المتقدمة في البطولة معربا عن أمله في أن يوفق المنتخب الوطني في تحقيق نتيجة إيجابية في البطولة لتأكيد التطور التصاعدي الذي تشهده كرة الطائرة البحرينية معتبرا أن المنتخب الوطني يعتبر مستقبل الكرة الطائرة البحرينية بما يضمه من نخبة من اللاعبين المتميزين والآمال معقودة عليه لتشريف سمعة الرياضة البحرينية.

وطالب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الجماهير البحرينية بالوقوف الى جانب المنتخب الوطني في بطولة العالم ومؤازرته وحث لاعبيه على ابراز مهاراتهم الفنية من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في البطولة، مشيداً بالحملة الوطنية التي أطلقتها اللجنة المنظمة تحت شعار #كلنا_معاكم والتي تستهدف حشد أكبر عدد من الجماهير لمؤازرة المنتخب، متمنياً التوفيق والنجاح لمنتخبنا في هذا الاستحقاق العالمي.

الصورة:

- سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

استقبله عسكر و خلفان

السفير الكوري الجنوبي يبدى اعجابه بالتحضيرات لبطولة العالم للكرة الطائرة

استقبل الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب و الرياضة امين عام اللجنة الأولمبية البحرينية نائب رئيس اللجنة المنظمة العليا لبطولة العالم للكرة الطائرة للشباب السيد عبدالرحمن صادق عسكر ، السفير الكوري الجنوبي لدى المملكة السيد " كاي اون مو كو " خلال زيارته الاستطلاعية للاتحاد البحريني للكرة الطائرة للوقوف على استعدادات الاتحاد لاحتضان بطولة العالم للكرة الطائرة للشباب تحت 19 سنة التي ستحتضنها البحرين اعتبارا من يوم الجمعة المقبل ، كما كان في الاستقبال عضو اللجنة المنظمة العليا رئيس اللجنة التنفيذية مدير البطولة السيد جهاد حسن خلفان الذي قدم شرحا موجزا للسفير الكوري الجنوبي عن الاستعدادات الإدارية و الفنية للبطولة التي تعد الأولى لهذه الفئة العمرية .

من جانبه رحب السيد عبدالرحمن عسكر بالسفير الكوري الجنوبي مشيدا باهتمام السفارة الكورية الجنوبية لدى المملكة بهذا الحدث العالمي ومؤكدا حرص مملكة البحرين الدائم على التميز في احتضان مثل هذه البطولات تمشيا مع طموحات القيادة الرشيدة ومع توجيهات القيادة الرياضية التي يقودها ممثل جلالة الملك المفدى للاعمال الخيرية و شئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب و الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد ال خليفة الذي يحرص دائما على نجاح الفعاليات و البطولات الرياضية التي تقام على ارض المملكة .

اما السفير الكوري الجنوبي " كاي اون مو كو " فقد اعرب عن اعجابه بما انجز من استعدادات لاحتضان البطولة مشيرا الى ان مشاركة المنتخب الكوري الجنوبي تاتي في المقام الأول لدعم استضافة البحرين لهذا الحدث و إنجاح البطولة مؤكدا بان الجالية الكورية الجنوبية بالبحرين ستتواجد خلف المنتخب الكوري لدعمه و مؤازرته آملا ان يوفق الفريق الى التاهل الى الأدوار المتقدمة في البطولة .

بعدها قام السفير الكوري يرافقه كل من عبدالرحمن عسكر و جهاد خلفان بجولة ميدانية لمرافق الصالة الرئيسية حيث ابدى اعجابه بالتحضيرات المبكرة .

وفي ختام الزيارة قدم نائب رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة السيد عبدالرحمن عسكر درع الاتحاد البحريني للكرة الطائرة التذكاري الى السفير الكوري مكررا شكره و تقديره لهذه الزيارة الكريمة .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

المنتخب الياباني أول الواصلين

بدأ توافد المنتخبات العالمية المشاركة في بطولة العالم للناشئين للكرة الطائرة تحت 19 عاماً يوم أمس الأحد بوصول المنتخب الياباني صباح أمس والذي يعتبر أول منتخب يحط رحاله في مملكة البحرين وقبل انطلاق البطولة بحوالي 5 أيام.

وكان في استقبال المنتخب الياباني لدى وصوله مطار البحرين الدولي رئيس لجنة الاستقبال والعلاقات العامة محمد الفردان وعدد من أعضاء اللجنة والذين قاموا بإنهاء كافة إجراءات الوصول، فيما قامت لجنة السكن والمواصلات بنقل المنتخب إلى مقر سكنه بفندق اس هوتيل وتمت إجراءات تسكين الوفد وتوفير كافة سبل الراحة للوفد الياباني وجميع المعلومات والإرشادات التي طلبها الوفد.

ومن المؤمل أن يكون المنتخب المصري هو الآخر قد وصل إلى أرض المملكة عصر أمس ليكون ثاني منتخب يصل إلى البحرين.

منتخبنا يدخل معسكره الداخلي

انتظم منتخبنا الوطني للناشئين في معسكره الداخلي بفندق اس هوتيل بضاحية السيف ابتداء من يوم أمس الأحد وأنهى الجهاز الإداري بمعية لجنة السكن والمواصلات جميع إجراءات تسكين الوفد في الفندق ليدخل المنتخب مرحلة التهيئة للدخول في الأجواء الرسمية للبطولة التي ستنطلق يوم الجمعة المقبل.

يذكر أن قائمة المنتخب تضم 12 لاعبا وهم سيد محمد العبار، جوهر راشد، سيف يوسف، محمد جاسم، محمد هرونة، حسين خليل، حسن الحداد، محمود عبدالحسين، يوسف سيف، سيد يوسف عاشور، حسين عبدالله، حسن محمد.

وسيخوض منتخبنا أولى مبارياته التجريبية الودية أمام المنتخب الياباني اليوم الساعة 5 عصراً على صالة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا