x
x
  
العدد 10362 الثلاثاء 22 أغسطس 2017 الموافق 30 ذي القعدة 1438
Al Ayam

الايام نت - رياضة

العدد 10268 السبت 20 مايو 2017 الموافق 24 شعبان 1438
  • المنامة ثالث السلة الخليجية ويتأهل لبطولة الأندية الآسيوية

رابط مختصر
 

رائد أيوب:

حقق فريق نادي المنامة المركز الثالث ونال الميدالية البرونزية بعد فوزه الصعب على منافسه فريق نادي الريان القطري بنتيجة 93-88 في الوقت الإضافي بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 82-82 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في البطولة الخليجية ال37 للأندية لكرة السلة التي أقيمت بينهما على صالة الاتحاد البحريني لكرة السلة بأم الحصم.

وهذه هي المرة الثالثة على التوالي لسلة نادي المنامة التي يحقق فيها المركز الثالث وينال الميدالية البرونزية بعدما جاء ثالثا في الكويت عام 2015 والإمارات عام 2016. كما ضمن نادي المنامة التأهل للبطولة الآسيوية للأندية في نسختها المقبلة، مستفيداً من قرار دمج أندية الأهلي والشباب ودبي الإماراتيين تحت مسمى "شباب أهلي دبي" الذي صدر مؤخراً بدولة الإمارات العربية المتحدة، وبالتالي فإن الفريق الحائز على المركز الثالث يتأهل كثاني البطولة الخليجية.

وجاءت المباراة متوسطة الأداء وخصوصا من جانب المنامة الذي لعب بدون روح قتالية مثلما قدم في مباراة الدور نصف النهائي. كما واصل مدرب الفريق الإسباني بيب كلاروس سياسته الغريبة في عملية التبديلات خلال المباراة، من خلال استبداله لأبرز اللاعبين في المباراة، والتي كادت أن تكلف الفريق نتيجة المباراة وخسارة فرصة التأهل للبطولة الآسيوية للأندية.

وقد انتهى الوقت الأصلي للمباراة بنتيجة 82-82 بعد أداء غير مقنع للفريق، قبل أن يتمكن الفريق من حسم النتيحة في الوقت الإضافي بفضل تألق محمد حسين ومحمد كويد.

وكان أبرز مسجلي المنامة كل من محمد كويد بتسجيله 32 نقطة ومحمد حسين بتسحيله 31 نقطة والمحترف الباهامي كاديم كولبي بتسجيله 11 نقطة، فيما كان أبرز مسجلي الريان القطري كل من محمد حرات بتسجيله 27 نقطة ومحمد حسن بتسجيله 21 نقطة والمحترف لوك نيفيل بتسجيله 18 نقطة.

المصدر: الأيام الرياضي




زائر
عدد الأحرف المتبقية
   =   

تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة
  إقرأ في عدد اليوم
  الأيام "واتساب"

المواضيع الأكثر قراءة

هل تؤيّد ما ذهبت له دراسة حديثة بأن انتاجية الموظّف البحريني 42 دقيقة فقط في «اليوم الواحد»؟