x
x
  
العدد 10249 الإثنين 1 مايو 2017 الموافق 5 شعبان 1438
Al Ayam

الايام نت - رياضة

العدد 10139 الأربعاء 11 يناير 2017 الموافق 13 ربيع الآخر 1438
  • بحضور الرئيس التنفيذي ورئيس الاتحاد البحريني

  • بيت التمويل الكويتي يرعى مشاركة الأحمر في مونديال العالم لكرة اليد

رابط مختصر
 

وقّع الاتحاد البحريني لكرة اليد مساء اليوم ( الأربعاء) عقداً رسمياً مع بيت التمويل الكويتي لرعاية المنتخب الوطني للرجال في نهائيات كأس العالم الخامسة والعشرين والتي انطلقت في فرنسا وتستمر حتى التاسع والعشرين من الشهر الحالي.
وحضر حفل توقيع عقد الرعاية كل من السيد عبدالحكيم الخياط الرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي والسيد علي عيسى اسحاقي رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد والنائب الأول لرئيس اتحاد اليد الدكتور خالد الحيدان والنائب الثاني صلاح خلفان والأمين العام خالد الناجم.
وأكد الخياط حرص البنك على دعم الرياضة البحرينية من كافة الجوانب، مشيراً الى أن منتخب البحرين لكرة اليد شرف المملكة في مختلف المحافل القارية والدولية وسعى الى رفع أسم المملكة عالياً في جميع مشاركاته الخارجية، مشيراً الى أن هذا الدعم هو واجب وطني وأقل ما يمكن تقديمه من أجل المساهمة في تطوير القطاع الرياضي وما تشهده البحرين من نهضة بارزة على كافة الأصعدة والمستويات.
وأعرب الخياط عن كامل أمنياتها للمنتخب في الظهور بالصورة المشرفة في هذا المونديال رغم قوة المنافسة التي تشهدها بطولة العالم الحالية بوجود أبرز المنتخبات، لكن الثقة كبيرة في هذا المنتخب بتقديم أفضل المستويات وتحقيق النتائج الطيبة.
من جانبه أعرب رئيس اتحاد اليد علي عيسى عن شكره وتقديره الى إدارة بنك بيت التمويل الخليجي والى السيد عبدالحكيم الخياط على الجهود التي يبذلونها وما يقدمونه من دعم بارز للرياضة البحرينية، وقال أن هذه الرعاية هي محل اعتزاز وتقدير من أسرة كرة اليد وستنعكس إيجاباً على مشاركة المنتخب في هذا التجمع العالمي.
وقدم اسحاقي هدية تذكارية للخياط عبارة عن اللباس الرسمي لمنتخب اليد في نهائيات كأس العالم بالإضافة الى الكرة المعتمدة في المونديال، مشيراً في الوقت نفسه الى أن الشراكة القائمة بين اتحاد اليد وبيت التمويل الكويتي وبما تشهده من دعم متواصل يعتبر من أهم الأسباب التي ساهمت في تقدم اليد البحرينية ووصولها الى مكانة متميزة على خارطة اللعبة عالمياً.






زائر
عدد الأحرف المتبقية
   =   

تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة
  إقرأ في عدد اليوم
  الأيام "واتساب"

المواضيع الأكثر قراءة

هل تؤيّد ما ذهبت له دراسة حديثة بأن انتاجية الموظّف البحريني 42 دقيقة فقط في «اليوم الواحد»؟