النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10787 الأحد 21 أكتوبر 2018 الموافق 12 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:22AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:39PM
  • المغرب
    5:06PM
  • العشاء
    6:36PM

ضرب موعداً مع الأهلي في نصف النهائي

الرفاع يقصي الحد حامل اللقب من كأس الملك

لقطة من مباراة الرفاع والحد
رابط مختصر
2016-01-31T20:11:09.583+03:00

ضرب الرفاع موعدا مع الأهلي في الدور نصف النهائي لكأس الملك ٢٠١٦ بعدما اقصى حامل اللقب الحد بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ستاد مدينة خليفة الرياضية ، وافتتح محمد الطيب باب التسجيل للرفاع عند الدقيقة "٥٨" ، فيما تكفل السيد محمد عدنان بتسجيل هدف الرفاع الثاني في مرماه عن طريق الخطأ "٦٤".

الرفاع بدأ الثلث الأول بالضغط على مرمى الحد بحثا عن هدف التقدم ، وأجبر ابناء سلمان شريدة على التراجع والبحث عن المرتدى السريعة ، ومع مرور الوقت دخل الحد في أجواء المباراة واصبحت المحاولات سجالا بين الطرفين ، ولكن نسبة الخطورة لم تكن عالية ، وانتهى الشوط الأول على وقع التعادل السلبي.

وفي بداية الشوط الثاني تحصل الرفاع على فرصة محققة حينما وجد أحمد الدوني نفسه أمام المرمى والحارس ساقط على الأرض ، وسدد الدوني كرة ابعدها الاردني محمد الداود من على خط المرمى "٤٧". وجاء الرد من محمد الرميحي الذي انطلق لمواجهة حارس مرمى الرفاع ، ولكنه تأخر في التسديد وتحصل على ركلة ركنية "٥٠".

الرفاع كثف محاولاته وركز على الجهة اليمنى ، فأرسل الظهير عبدالله الزايد كرة عرضية اسكنها محمد الطيب في مرمى الحد "٥٨" ، قبل ان يرسل السوري محمود المواس عرضية أخرى حولها المدافع سيد محمد عدنان في شباك فريقه عن طريق الخطأ "٦٤".

بعد ذلك عمد المدرب سلمان شريدة إلى دكة البدلاء واجرى تبديلا مزدوجا بإخراج النيجري دايو ومواطنه اوشيه وادخال أحمد الختال وعبدالوهاب المالود، وحاول لاعبوه كثيرا وكانوا قريبين من زيارة مرمى الرفاع في أكثر من مناسبة ، ولكنهم لم يوفقوا في الوصول إلى المرمى ، لتنتهي المباراة بفوز الرفاع بهدفين نظيفين.

وادار المباراة طاقم تحكيم يقوده حكم الساحة الدولي نواف شكر الله ، يعاونه نوف شاهين وعبدالله صالح ، والحكم الرابع صلاح العباسي ، ومراقب المباراة خالد خليل.

المصدر: عبدالله البابطين:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا