النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10845 الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 الموافق 11 ربيع الآخر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:57AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    2:30PM
  • المغرب
    4:50PM
  • العشاء
    6:20PM

بلدية «الجنوبية» تنظم فعالية «أكبر علم بشري في البحرين» بالتعاون مع مدرسة البيان

رابط مختصر
2018-12-06T18:03:22.623+03:00
نظمت بلدية المنطقة الجنوبية بالتعاون والشراكة مع مدرسة بيان البحرين فعالية (أكبر علم بشري في البحرين) بمشاركة اكثر من 1000 طالب وطالبة بالإضافة لموظفي البلدية والكادر الإداري والتعليمي وأهالي طلبة المدرسة، وذلك تزامناً مع احتفالات البلاد بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.


وشارك في تشكيل علم مملكة البحرين الغالية مختلف المراحل التعليمية في مدرسة بيان البحرين في ملعب كرة القدم الرئيسي، حيث رفعت صور القيادة وعلم مملكة البحرين وأطلقت مجموعة كبيرة من البالونات باللونين الأبيض والأحمر في الهواء الطلق، وذلك في تظاهرة وطنية مميزة تعبيراً عن الحب والامتنان لهذا البلد الغالي على قلوب الجميع وقيادته الحكيمة.


وبهذه المناسبة، هنأت رئيسة مجلس إدارة مدرسة البيان، الدكتورة الشيخة مي العتيبي صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وحكومة البحرين وشعبها الوفي بهذه المناسبة العزيزة على قلوب الجميع.

وقالت إن مشاركة طلبة البيان تأتي في إطار تعزيز مفهوم الوعي الوطني في عقول الطلبة الذين يعتبرون الجيل المستقبلي لهذا الوطن المعطاء.


وأشارت العتيبي إلى أن مدرسة بيان البحرين لا تحصر نشاطات طلبتها في برامج تعزيز الوعي الوطني على المشاركات فقط في مثل هذه الفعاليات الوطنية، بل تمتد إلى داخل الصفوف الدراسية عبر المناهج الدراسية التي تنمي روح الوطنية في نفوس الجميع.


من جهته، رفع مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية المهندس عاصم عبداللطيف عبدالله، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، وإلى شعب البحرين الوفي، سائلاً الله القدير أن يحفظ مملكة البحرين قيادة وحكومة وشعباً وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا