النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10785 الجمعة 19 أكتوبر 2018 الموافق 10 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:19AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:40AM
  • المغرب
    5:06AM
  • العشاء
    6:36AM

مؤسسة المبرة الخليفية تنظم جولة لطلبة برنامج رايات بجامعة البحرين

رابط مختصر
2018-09-24T12:32:37.077+03:00
نظمت مؤسسة المبرة الخليفية بالتنسيق مع جامعة البحرين زيارةً إلى حرم الجامعة بتاريخ 10 سبتمبر 2018، وقد ضمت الزيارة مجموعة مكونة من 23 طالبًا وطالبة من برنامج رايات للمنح الدراسية للعام الدراسي 2018-2019 الذي تقدمه مؤسسة المبرة الخليفية، وذلك لتعريف الطلبة وإطلاعهم عن قرب على أقسام جامعة البحرين والهيئة التدريسية بالجامعة.

وقد استقبلت الجامعة الطلاب استقبالًا حافلًا واصطحبتهم في جولة حول أقسام الجامعة وعمدت إلى تهيئتهم لخوض المرحلة الدراسية المقبلة بكافة حيثياتها، حيث زار الطلبة مختلف مرافق الجامعة لتكوين تصور أكثر وضوحًا عن الحرم الجامعي الذي سيضم مقاعد الدراسة.

كما قام الأستاذ الدكتور رياض يوسف حمزة رئيس جامعة البحرين بلقاء الطلبة والترحيب بهم وتشجيعهم على الانخراط في مرحلة دراسية جديدة. بالإضافة إلى الدكتور صادق العلوي، عميد كلية العلوم التطبيقية، القائم بإعمال كلية التربية الرياضية، بتعريف الطلبة الزائرين على قوانين ولوائح الجامعة بما يضمن سير رحلتهم الدراسية بكل سلاسة، وكذلك تفضل الدكتور العلوي بتوضيح الإجراءات المطبقة على الطلاب المنخرطين بالدراسة في جامعة البحرين ليصبح الطلبة الزائرون على بينة فيما يتعلق بكافة الأمور التي قد تواجههم خلال سنوات الدراسة.

وفي هذا الصدد، وجهت سمو الشيخة زين بنت خالد آل خليفة شكرها إلى رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور رياض حمزة، وكافة منتسبي الجامعة، وبالخصوص من ساهموا في تسهيل الزيارة وإتمامها على أكمل وجه، كما شكرت سموها الدكتور صادق العلوي عميد كلية العلوم التطبيقية القائم بأعمال كلية التربية على ما بذله من جهود خلال هذه الزيارة.



أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا