النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10757 الجمعة 21 سبتمبر 2018 الموافق 11 محرم 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:08AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:59PM
  • المغرب
    5:39PM
  • العشاء
    7:09PM

وزارة شؤون الشباب والرياضة تحصد 5 جوائز متميزة ضمن جائزة «ستيفي العالمية»

رابط مختصر
2018-09-16T16:47:53.713+03:00
فازت وزارة شؤون الشباب والرياضة بخمس جوائز ضمن الدورة الخامسة عشرة من جائزة «ستيفي العالمية».
ويعد ذلك انجاز نوعي جديد حيث تعتبر هذه الجوائز من أرفع الجوائز الدولية في مجال الإبداع والتميز المؤسسي والأعمال الدولية وتنافس عليها نحو 4000 مرشح من المؤسسات والأفراد والأعمال المتميزة والمبدعة تمثل أكثر من 60 دولة من مختلف أنحاء العالم.
وأعلنت منظمة ستيفي العالمية ومقرها الولايات المتحدة الأميركية عن فوز وزارة شؤون الشباب والرياضة بخمس جوائز عالمية في مجال تقنية المعلومات والتسويق والترويج بالإضافة إلى جائزة في الموارد البشرية، وذلك نتيجة العمل المتقن والاستراتيجية المؤسسية التي تتبعها الوزارة في مختلف قطاعاتها.
ويأتي فوز وزارة شؤون الشباب والرياضة بالجوائز العالمية في ظل التوجيهات المستمرة لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الرامية إلى تعزيز مؤشرات العمل وتطوير الأداء العلمي الإحترافي بصورة مستمرة بالإضافة إلى تحقيق التنافسية العالمية.
وتمكنت وزارة شؤون الشباب والرياضة من تحقيق جائزة ذهبية في مشروع خدمة «أسألنا» وهي خدمة مبنية على تقنية الذكاء الإصطناعي «شات بوت» أو الدردشة الإفتراضية متوفرة باللغتين العربية والإنجليزية تستهدف فئة الشباب من المواطنين والمقيمين في مملكة البحرين. كما حققت أيضًا جائزة برونزية نظير المشاريع والبرامج التي يقدمها قسم تقنية المعلومات وحجم الإنجازات التي حققها.
كما تمكنت وزارة شؤون الشباب والرياضة من تحقيق جائزة ذهبية عن مشروع الحملة التسويقية لفعالية اليوم الدولي للرياضة من أجل التنمية والسلام»1000 خطوة للسلام»، التي أقيمت بمناسبة اليوم الدولي للرياضة بمشاركة أكثر من 5 آلاف مشارك. كما تمكنت الوزارة أيضًا من تحقيق جائزة برونزية في التسويق والترويج عن مشروع الكتاب السنوي الإلكتروني والذي يتضمن كل ما يتعلق بإنجازات ومشاريع وخدمات وبرامج الوزارة التي قدمتها خلال عامي 2016م – 2017م بشكل رقمي واستخدمت فيه أفضل التقنيات الرقمية.
أما الجائزة الأخير فقد تأهل قسم الموارد البشرية والتنظيم إلى المرحلة الأخيرة في جائز الموارد البشرية بعد اختيار مشروع أفضل فريق سعادة ضمن أفضل ثلاثة مشاريع في هذا المجال على أن يتم الإعلان عن نوعية الجائزة في الحفل الختامي الذي سيقام في أمريكا في سبتمبر الجاري.
وبهذه المناسبة، أكد وزير شؤون الشباب والرياضة سعادة السيد هشام بن محمد الجودر أن تحقيق الوزارة لهذا الإنجاز الدولي الرفيع يعد إنجازًا نوعيًا يدعو للتفاخر والاعتزاز بالعمل المتقن من قبل منظومة الوزارة وموظفيها.
وقال الجودر «إن الإنجاز الذي تحقق في جائزة «ستيفي العالمية» يعطي إشارة واضحة الى صوابية استراتيجية الوزارة والمتوافقة مع نهج سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في دعم نماذج الأعمال المتطورة في الوزارة، وتحفيز الأداء المستدام، وتبني أفضل الممارسات التي تساهم في الارتقاء بالأداء بما ينعكس إيجابًا على تطوير القطاع الشبابي والرياضي في المملكة».
وأشار إلى أن فوز الوزارة بخمس جوائز عالمية يعزز من مكانة الوزارة في مؤشرات التنافسية العالمية على نحو يسهم في الحفاظ على مكتسبات التي تحققت في الجانب الشبابي والرياضي ومنظومة التطور والازدهار القطاعات التي ترعاها الوزارة. كما أن هذه الجوائز تأتي مؤشرًا على كفاءة موظفي الوزارة وحسهم العال بالمسؤولية ومبادراتهم الرائدة في مجال الإرتقاء بالعمل وفق معايير عالمية تنافسية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا