النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10757 الجمعة 21 سبتمبر 2018 الموافق 11 محرم 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:08AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:59PM
  • المغرب
    5:39PM
  • العشاء
    7:09PM

من خلال عدد كبير من المسابقات والفعاليات المصاحبة..

ياسمين جمال: نعمل على تحويل معرض الشوكولاتة والقهوة إلى كرنفال احتفالي

رابط مختصر
2018-09-16T14:52:13.680+03:00
أعلنت ياسمين جمال، الرئيس التنفيذي لشركة «بدايات» المنظمة لمعرض البحرين للشوكولاتة والقهوة، أن المعرض سيشهد في نسخته الثالثة هذا العام إقامة جملة من الفعاليات المصاحبة من بينا العديد من المسابقات والدورات التدريبية وورش العمل وبما يضفي على المعرض طابعا كرنفاليا احتفاليا، ويدعم تحقيق المعرض لأهدافه في دعم قطاع الضيافة في مملكة البحرين كواحد من القطاعات الاقتصادية المهمة في توفير فرص العمل ودعم الاقتصاد الوطني.
وأشارت جمال إلى أن المعرض الذي يقام تحت رعاية الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض سعادة الشيخ خالد بن حمود آل خليفة من 6 وحتى 8 ديسمبر القادم سيشهد على هامشه إقامة مسابقة أفضل صانع قهوة على مستوى المنطقة، وأوضحت أن هذه المسابقة ستتم من خلال لجنة تحكيم تضع معايير اختيار تضمن تنافسية عادلة بين جميع المتقدمين.
وأضافت أنه من المقرر أيضا إقامة ورشة عمل حول صناعة وتزيين الكيك على هامش معرض البحرين للشوكولاتة والقهوة، بما يتيح أمام عدد كبير من ربات المنازل وأصحاب المخابز إظهار براعتهم في هذه الصناعة التي باتت تحظى باهتمام كبير وتجد رواجا في جميع المناسبات.
وأشارت الرئيس التنفيذي لـ «بدايات» أيضا إلى أن المعرض سيتضمن تنظيم ألعاب ترفيهية مستوحاة من عالم صناعة وتقديم الشوكولاتة والقهوة، إضافة إلى استضافة فرق موسيقية ذات صلة بالقهوة، وأنشطة حول الرسم بالقهوة، والرسم على الكوكيز.
وفي السياق ذاته أوضحت جمال أن المعرض سيخصص هذا العام حيزا من فعالياته للأطفال، من بينها «مسابقة اطفال الميلك شيك»، ومسابقة أخرى تحت عنوان «الطاهي المبدع الصغير».
على الصعيد ذاته قالت جمال إنه سيتم خلال المعرض إطلاق منتجات ذات صلة بالشوكولاتة والقوة لأول مرة على صعيد البحرين والمنطقة، لافتا إلى أن بعضا من هذه المنتجات من ابتكار رواد أعمال بحرينيين يعملون وفقا للمعايير العالمية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا