النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10817 الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 الموافق 12 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

«التشريع والإفتاء القانوني» دشنت الحملة رسمياً «#نلبي الواجب» شعار الحملة الاعلامية لانتخابات 2018

رابط مختصر
2018-09-12T20:51:38.137+03:00
دشنت هيئة التشريع والإفتاء القانوني الحملة الاعلامية الرسمية المصاحبة للعملية الانتخابية يوم أمس الأربعاء، وذلك تحت شعار #نلبي_الواجب، وذلك في حسابات الانتخابات الرسمية على شبكات التواصل الاجتماعي (حساب تويتر الموثق للانتخابات @votebh وحساب الانستقرام vote.bh).
وأعلنت الهيئة أن شعار انتخابات 2018 له دلالات متعددة منها أن العملية الانتخابية تعتبر حق و واجب في آن واحد فهو حق دستوري مقرر للمواطن وفي ذات الوقت واجب وطني عليه إذ أنه يضع على عاتق كل مواطن مسئولية أن ينهض بدوره ويساهم في صنع القرار باختيار ممثليه في المجالس المنتخبة ليعبروا عن تطلعاته وأماله لحاضر وغد أكثر أشراقاَ.
وأضافت «ومن الدلالات أيضاً أن الشعار يعكس عزم البحرينيين على المضي قدما بمسيرة العمل الوطني، ليواصل بثبات وعزم المشاركة المتحضرة في صنع القرار التي ازدهرت وتأصلت بفضل رعاية واهتمام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى».
وأشارت إلى ان الشعار يعبر كذلك عن مدى مساهمة المواطنين الفعالة في دعم المشروع الاصلاحي منذ انطلاقته، موضحة أن «#نلبي_الواجب منهج عمل استطاع من خلاله الشعب البحريني أن يطور ويحدث نظامنا الدستوري والقانوني، فمشاركته البناءة في صنع القرار هي المحرك الأساس لمسيرة العمل الوطني».

وأكدت الهيئة بمناسبة تدشينها للحملة الاعلامية المصاحبة للعملية الانتخابية أن «الشعب البحريني على الموعد دائماً لأي استحقاق وطني، وأستطاع بحنكته ويقظته أن يشكل العلامة الفارقة التي تضمن التميز والابداع في كافة المجالات وبسواعده أرتقى الوطن، ونلبي الواجب أمر لم يتأخر عنه يوم وشراكته الفعالة في صنع القرار شاهد على ذلك».
وبينت ان المواطن البحريني على مستوى كبير من الوعي، وقد اثبتت كافة المحطات عبر تاريخنا الحديث والقديم أنه الصخرة المتوحدة التي تحطمت عليها كافة الشرور والدسائس، فهو الحاضر دوماً ليلبي نداء الواجب وبهمته وعزمه نحلق بين سماء الأمم.
وذكرت أن #نلبي_الواجب شعار يعكس فعالية وحيوية الشعب البحريني ودوره المحوري في نهضة وتقدم الوطن، فبجهوده وعمله الدؤوب وعشقه للأبداع أستطاع أن يحول المصاعب إلى نجاحات.
وأضافت «#نلبي_الواجب سد منيع حمى من خلاله المواطنين المنجزات والمكاسب الوطنية، حرصاً منهم أن يكون لهذا الوطن موقع الريادة في كافة المجالات والميادين بين الأمم».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا