معهد BIBFالشريك المعرفي لمنتدى البحرين الدولي للحكومة الالكترونية 2018

معهد BIBFالشريك المعرفي لمنتدى البحرين الدولي للحكومة الالكترونية 2018

No ads

تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس اللجنة العليا لتقنية المعلومات والاتصالات، أعلنت هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية عن مشاركة معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية «BIBF» كشريك معرفي في منتدى البحرين الدولي للحكومة الإلكترونية 2018 بنسخته التاسعة في 7 و8 أكتوبر القادم.
وسيشارك في هذا المنتدى أكثر من 20 متحدث محترف من جميع أنحاء العالم في بالإضافة إلى كبار المختصين في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والمتوقع أن يتجاوز عددهم 500 من كبار المسؤولين والمندوبين والمشاركين من القطاعات الخاصة والعامة والمنظمات غير الحكومية.
وبهذه المناسبة، قال السيد محمد علي القائد الرئيس التنفيذي لهيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية «يتميز معهد BIBF بكونه المعهد الرائد في توفير قيادة الفكر والتقييم والتدريب لتطوير الاقتصاد المحلي، ومن خلال خبرته الواسعة في تنظيم العديد من المنتديات والمؤتمرات، سنعمل بشكل وثيق لإثراء التجربة التعليمية للمشاركين في منتدى البحرين الدولي للحكومة الالكترونية، وذلك من خلال توفير جلسات تفاعلية وعرض أحدث التقنيات. كما يعد هذا المنتدى فرصة كبيرة لتبادل الخبرات والتجارب الناجحة بين المهتمين في مجال التكنولوجيا والحكومة الإلكترونية ومعرفة المزيد عن أحدث حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
ومن جانبه، صرَّح الدكتور أحمد عبد الحميد الشيخ، مدير معهد BIBF قائلاً «نفخر بأن نكون الشريك المعرفي الرسمي لمنتدى البحرين الدولي للحكومة الإلكترونية 2018م، حيث أن هذا التعاون يتماشى مع أهداف المعهد للمساهمة في تطوير مهارات روَّاد الأعمال في مملكة البحرين، كما يتماشى مع مبادرات المعهد لمواكبة أحدث الاتجاهات التكنولوجية وتوفير فرص التعلم الجديدة لسوق العمل بشكل مستمر، مع التركيز على أحدث الابتكارات والتقنيات الناشئة. يلتزم معهد BIBF بدعم كل من القطاعين العام والخاص في المملكة، ومن خلال تعاوننا مع هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية، نطمح إلى نقل المعرفة وخبرات التعلم إلى جميع القطاعات ».
يدعو المعهد جميع الأطراف المعنية في هذا المجال إلى المشاركة في المنتدى من خلال زيارة www.egovforum.bh؛ ولأي استفسارات حول المنتدى ، الرجاء الاتصال بهيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية iGAعبر البريد الإلكتروني التالي: egovforum@iga.gov.bh

No ads

View Web Edition: WWW.ALAYAM.COM