وكيل شئون الموانيء و الملاحة البحرية يستقبل الوجيه فوزي كانو

وكيل شئون الموانيء و الملاحة البحرية يستقبل الوجيه فوزي كانو

No ads

استقبل وكيل شئون الموانىء و الملاحة البحرية بوزارة المواصلات والإتصالات السيد حسان علي الماجد في مكتبه رجل الأعمال السيد فوزي بن أحمد كانو لبحث سبل التعاون المشترك في مجال الموانىء والملاحة البحرية والحركة اللوجستية وللإطلاع على المعوقات التي تم ذكرها في الصحف المحلية.
وخلال اللقاء تم طرح أوجه التعاون بين شئون الموانىء و الملاحة البحرية ومجموعة شركات يوسف بن أحمد كانو في مجال النقل والملاحة البحرية، حيث اطلع على ما قدمته شئون الموانىء والملاحة البحرية من تسهيلات لجذب الخطوط الملاحية البحرية لمملكة البحرين وجعل ميناء خليفة بن سلمان مركزاً للمنافسة و تجارة العبور.
من جانبه أكد رجل الأعمال فوزي كانو خلال اللقاء على أهمية تشجيع مبادرات القطاع الخاص في ما يتعلق بمجال النقل و الملاحة البحرية مبيناً حرص مجموعة شركات يوسف بن أحمد كانو على التعاون مع الجهات المسؤولة لتطوير هذا المجال.
و في نهاية اللقاء تقدم رجل الأعمال فوزي كانو بالشكر و التقدير لقيادة مملكة البحرين على دعمها اللامحدود للإقتصاد والقطاع الخاص مثمناُ دور وزارة المواصلات و الإتصالات بالإضافة الى شئون الموانىء والملاحة وجميع العاملين فيهما في تطوير مجال

No ads

View Web Edition: WWW.ALAYAM.COM