النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10782 الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 الموافق 7 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:20AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:42PM
  • المغرب
    5:10PM
  • العشاء
    6:40PM

النائب الثاني لرئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين: تكثيف الزيارات الميدانية للوصول الى 36 ألف عضو في بي

رابط مختصر
2018-07-21T16:53:00.380+03:00
أكد النائب الثاني لرئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين محمد الكوهجي، ان بيت التجار هدفه في المرحلة القادمة الوصول الى 36 ألف عضو بغية رصد ملاحظاتهم، وذلك عبر متابعات اللجان الدائمة وزياراتهم الميدانية للأسواق والمتاجر في مختلف محافظات المملكة.
وصرح الكوهجي لوكالة أنباء البحرين (بنا) على هامش الجولة الميدانية التي نظمتها لجنة الأسواق التجارية للدورة الحالية الـ29 لأسواق سترة وجدحفص وسلماباد والبديع والرفاع، ان الهدف من الزيارات الميدانية للجنة الاسواق التجارية جمع الملاحظات ورصدها من التجار والمستهلكين في مختلف اسواق المملكة، ليتم دراستها ووضع مرئيات مناسبة لها، حتى يتم رفعها في المحصلة النهائية الى الجهات المعنية لتدارسها وايجاد حلول عملية لها ترضي جميع أطراف المعادلة التجارية.
ولفت الكوهجي الى ان الغرفة بصدد تنظيم جولات ميدانية اخرى مستقبلا لتغطي جميع شرائح التجار، مثل اسواق الذهب وتجار المجوهرات والحلي التي سيتم زيارتها في وقت لاحق، الى جانب تنظيم لقاء شهري معهم في بيت التجار.
بدوره، قال عضو لجنة الأسواق التجارية في غرفة تجارة وصناعة البحرين أحمد البنخليل أن بيت التجار من خلال الزيارات الميدانية التي يقوم بها للأسواق التجارية يتطلع لحل المعوقات التي يواجهها التجار، بالتعاون مع الجهات المعنية وقد اتفقنا اليوم على تغطية اكبر قدر ممكن من الاعضاء والتجار لرصد جميع الملاحظات، ونحاول ان نبتكر حلولا مع الجهات المعنية ونتطلع كذلك لتعاون المواطنين والتجار.
وذكر البنخليل أن الزيارات للأسواق التجارية ستتواصل خلال الفترة القادمة مؤكدا أن الأسواق التجارية في المملكة تلعب دورًا حيويًا في دعم الحركتين التجارية والسياحية، ما يعزز من قوة القطاع الخاص البحريني واستدامة نمو الاقتصاد الوطني.
وأوضح البنخليل أن اللجنة ستهتم بكافة الأمور المتعلقة بالأسواق من أجل تطويرها وخلق قنوات للتواصل المباشر مع التجار الفترة المقبلة لتطوير وتنمية القطاع.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا