النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10760 الإثنين 24 سبتمبر 2018 الموافق 13 محرم 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:09AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:58PM
  • المغرب
    5:36PM
  • العشاء
    7:06PM

بالفيديو: وفيات وإصابات بليغة لمعتمرين بحرينيين بحادث مروري في السعودية

رابط مختصر
2018-07-03T10:58:02.380+03:00

توفي شخصين وأصيب عدد أخر من البحرينيين بإصابات ما بين البليغة والمتوسطة، إثر تدهور حافلة تابعة لإحدى الحملات البحرينية كانت متوجهة على طريق القصيم- المدينة المنورة يوم امس.
وأشارت التفاصيل التي حصلت عليها "الأيام"، بأن سائق الحافلة عربي الجنسية وهو أحد المتوفين في الحادث، كان يقود حافلته في طريق السريع قبل 300 كيلومتر من المدينة المنورة.
وأثناء ذلك تعرض أحد إطارات الحافلة إلى عطل مفاجئ، مما افقده السيطرة على عجلة القيادة، وتدهور الحافلة عدة مرات قبل أن تستقر بشكل أفقي على قارعة الطريق.
أما بشأن الوفيات والإصابات، فقد توفيت معتمرة بحرينية "١٩ سنة" وسائق الحافلة عربية الجنسية، فيما سجلت إصابات بليغة جدا في صفوف المعتمرين البحرينيين من بينهم بتر يد إمرأة، والعديد من الإصابات البليغة.
إلى ذلك ذكرت ‏صحة القصيم‬⁩ التابعة لوزارة الصحة السعودية إنها ساندت الجهات المعنية بمباشرة حادثاً مرورياً تعرضت له حافلة على طريق القصيم - المدينة المنورة السريع على متنها 38 مسافراً من احدى الدول الخليجية (الحافلة البحرينية)، نجم عنه وفاتين وإصابة 48 حالة، وقد تم نقل جميع الحالات عبر 22 فرقة طبية من المستشفيات والمراكز الصحية بالمنطقة". وتابعت "‏نقلت الفرق الطبية 43 حالة، تم توجيه 33 مصاباً لمستشفى ⁧‫عقلة الصقور‬⁩ ، و10 مصابين لمستشفى ⁧‫النبهانية‬⁩، فيما أعلنت المستشفيات على امتداد طريق ⁧‫القصيم‬⁩ - ⁧‫المدينه المنورة‬⁩ السريع جاهزيتها لاستقبال المصابين". وقالت ‏ القنصلية البحرينية في جدة عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر": "تعرضت حافلة تقل معتمرين بحرينيين لحادث مروري أليم صباح اليوم في طريقها إلى المدينة المنورة، وقد أسفر عن وفاة شخصين وإصابة عدد آخر من الركاب والقنصلية العامة تقوم بعمل الإجراءات المتبعة بالتنسيق مع الجهات المعنية".
المصدر: محمد بحر

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا