النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10723 السبت 18 أغسطس 2018 الموافق 7 ذو الحجة 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    5:11AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:12AM
  • المغرب
    6:11AM
  • العشاء
    7:41AM

تقديراً لإنجازاتها المميزة في مجالات الإمتثال و الجودة و التعاون و التواصل و الإعلام

مؤسسة إنجاز البحرين تفوز بأربع جوائز مرموقة

رابط مختصر
2018-05-16T10:26:32.170+03:00
حصدت مؤسسة إنجاز البحرين للسنة الثانية على التوالي جميع الجوائز التقييمية لهذه السنة خلال حفل توزيع الجوائز تقديراً لإنجازاتها المميزة في عدة مجالات مختلفة. أقيم الحفل من قبل مؤسسة إنجاز العرب في ظل التدريب الإقليمي السنوي لمؤسسة إنجاز العرب الذي اقيم في الأردن مؤخرا.
وفي هذا السياق، صرح عاكف العقرباوي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة إنجاز العرب «نحن فخورن جداً بإنجاز البحرين لالتزامهم المستمر لتحقيق إنجازات عالية المستوى. فلأكثر من 13 عاماً آمنت إنجاز البحرين بوجود فرص لا تحصى لشباب المنطقة والتزمت بمهمة ’جاي آي وورلدوايد‘ العالمية. نتمنى لهم المزيد من النجاح في المستقبل خلال مسيرتهم التي تقوم بتمكين الشباب البحريني ليبلغ كامل قدراته.»
وشملت الجوائز التي حصلت عليها إنجاز البحرين «جائزة الامتثال» لأعضاء إنجاز العرب الذين يلتزمون بتنفيذ التوجيهات التي تصدرها المؤسسة فيما يتعلق بالسياسات والإجراءات والتقارير، و «جائزة الجودة» للأعضاء الذين ينجحون في تحقيق المستويات المطلوبة من الانخراط التطوعي وتنفيذ البرامج في المؤسسات التعليمية في السوق الذي تمارس نشاطها فيه، و»جائزة التعاون» التي تكرّم فيها الأعضاء الذين يؤسسون مبادرات تعاونية مبتكرة تعزز تنفيذ البرامج ، بالإضافة إلى «جائزة التواصل و الإعلام « التي تمنح الي الأعضاء الذين يلتزمون بالمبادئ التوجيهية و الأرشادات المتبعة للعلامة التجارية لإنجاز العرب و كذلك لنشاط المؤسسة في سبل التواصل الأعلامي و الأجتماعي.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا