النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10841 الجمعة 14 ديسمبر 2018 الموافق 7 ربيع الآخر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:51AM
  • الظهر
    11:32AM
  • العصر
    2:28PM
  • المغرب
    4:47PM
  • العشاء
    6:17PM

سامسونج تطلق برنامج استبدال الهواتف الذكية الحالية بهاتفي «S9+ أوS9 Galaxy»

رابط مختصر
2018-04-17T12:32:29.907+03:00
يمكن للعملاء ترقية هواتفهم الحالية إلى «S9+ أوS9 Galaxy» بأسعار حصرية في عدد معيّن من متاجر سامسونج أو تجّار التجزئة في البحرين.
المنامة، البحرين،17 أبريل 2018: أعلنت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات عن اطلاق برنامج استبدال الهواتف الذكية الحالية بهاتفي «S9+ أوS9 Galaxy»لإتاحة الفرصة امام عملائها لامتلاك أحدث الهواتف الذكية الرائدة بسعر مخفض وحصري، وذلك عند قيامهم باستبدال اجهزتهم الحالية ولفترة محدودة. وتتيح سامسونج لعملائها في مملكة البحرين فرصة ترقية أجهزتهم الحالية إلى أجهزة «S9+ أوS9 Galaxy» الجديدة كليًا، والتي تمتاز بأفضل كاميرا لهاتف ذكي من سامسونج، ومجموعة من المزايا المبتكرة.
ويمكن للعملاء الذين يمتلكون طرازات مختارة من الهواتف الذكية استبدال أجهزتهم الحالية للحصول على سعر مخفض لأجهزة «S9+ أوS9 Galaxy»، مما يوفر عليهم مبلغ يصل حتى 191 دينار بحريني عند الشراء بناءً على حالة أجهزتهم الحالية. ويسري هذا العرض حتى نهاية يونيو 2018.
وتحتوي هواتف «S9+ وS9 Galaxy» الجديدة كليًا على كاميرا تٌعد الأكثر تقدمًا في عالم الهواتف الذكية. إضافةً إلى ميزات ترفيهية متطورة، وقدرات متعددة المهام مبنية على أساس Galaxy Foundation الأفضل في فئتها من حيث التصميم والتكنولوجيا المتطورة. وتعمل سامسونج على توفير أداء استثنائي ووظائف متميّزة. حيث تم تصميم «S9+ وS9 Galaxy» خصيصًا لمواكبة طريقة التواصل في يومنا الحالي، مما يمكّن المستخدمين من التقاط أجمل الصور ومقاطع الفيديو لتخليد الذكريات بإمكانات إبداعية مثل AR emoji وتصوير الفيديو بوضعية الحركة البطيئة جداًSuper Slow-mo .
كما تمتاز هواتف «S9+ وS9 Galaxy» بشاشة عرض لامتناهية، ومكبرات صوت ستريو قوية بنظام الصوتAKG بتقنية دولبي أتموسDolby Atmos والتي تتيح للمستخدمين الاستمتاع بأقصى درجات الترفيه على الجوال، فضلًا عن المميزات الأساسية مثل App Pair وMulti-Window التي تمكّن المستخدم من تنفيذ مهام متعددة بسهولة وسلاسة.
ويتيح البرنامج للعملاء استبدال هواتفهم الذكية الحالية وامتلاك هواتف «S9+ أوS9 Galaxy» مقابل قيمة محددة يدفعها العميل. ويسري هذا العرض حتى نفاذ الكمية، ويمنح الأفضلية لمن يأتي أولاً. ولمعرفة المزيد عن العرض، والتعرف على ما إذا كان جهازك مؤهلًا، وتحديد موقع تجار التجزئة المشاركين، وقراءة الشروط والأحكام الكاملة، يرجى زيارة موقع الشركة: www.samsung.com

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا