النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10757 الجمعة 21 سبتمبر 2018 الموافق 11 محرم 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:08AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:59PM
  • المغرب
    5:39PM
  • العشاء
    7:09PM

عروض حصرية على موديلات مختارة من سيارات لاند روﭬر المستعملة خلال سباق جائزة البحرين الكبرى 2018

رابط مختصر
2018-04-17T10:48:26.393+03:00
أعلنت شركة السيارات الأوروبية، المستورد والموزع الحصري لسيارات جاكوار لاند روﭬر في مملكة البحرين، عن عروض مذهلة على طرازات مختارة من سيارات لاند روﭬر تم استخدامها خلال سباق جائزة البحرين الكبرى 2018 لتأمين مواصلات كبار الشخصيات.
تقدم الحملة الحصرية من شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر،عروضًا مميزة بأسعار تنافسية ولفترة محدودة على سيارة رينج روﭬر الفارهة ذات الأداء العالي وسيارة رينج روﭬر سبورت الديناميكية، والتي تم استخدامها فترة سباق الفورمولا 1 خلال عطلة نهاية الأسبوع. وسيحظى العملاء بمزايا قيمة تشمل 5 سنوات ضمان مجاني، و5 سنوات خدمة صيانة مجانية إضافة الى خدمة المساعدة على الطريق على مدار الساعة لمدة 5 سنوات مجانًا.
تمتاز سيارة رينج روﭬر سبورت بقيادتها الانسيابية وبأدائها الفائق، مما يعطي انطباعًا بارزًا للسيارة لتكون أكثر سيارات لاند روﭬر ديناميكية. ومع مقصورة تجمع مجموعة تقنيات مصممة هندسيًا بعناية فائقة، تمتاز قيادة السيارة بسلاسة تامة على مختلف الطرق. ويتميز مظهر سيارة رينج روﭬر سبورت بالروعة أكثر من أي وقت مضى. فمن خلال شكلها الخارجي المميز والسقف المنحدر في الجزء الخلفي وخطوط الوسط الممتدة، تتضح السمات الأساسية لسيارة رينج روﭬر.
وتعكس طرازات رينج روﭬر الجديدة عراقة تاريخها الفريد، حيث تتميز بمستويات غير مسبوقة من براعة التصميم والقوة والأداء العالي. وبذات الفخامة التي يتميز بها التصميم الخارجي، تم تصميم المقصورة الداخلية لرينج روﭬر لتوفر أداءً ومواصفات لا مثيل لها، حيث تتميز بمساحة داخلية أكثر اتساعًا ومقاعد خلفية قابلة للتعديل والتحكم بكل سهولة، مما يضمن توفير أعلى مستويات الراحة للسائق والركاب.
وبهذه المناسبة، صرح السيد ستيفن لاي المدير العام لشركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر قائلًا:" تتواصل مساعينا في شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر للوصول إلى مستويات غير مسبوقة من التميز في قطاع السيارات في مملكة البحرين، وخلال تعاوننا الناجح مع حلبة البحرين الدولية في عطلة نهاية الأسبوع، شهدنا زيارة العديد من العملاء لمنطقة جاكوار لاند روﭬر للتعرف على سياراتنا المعروضة. ونظرًا للنجاح الكبير الذي حققناه، فقد وجدنا أنها فرصة مثالية لمشاركة عملائنا هذا النجاح، لذلك ارتأينا تقديم هذا العرض المذهل على سيارتين من أكثر سيارات الدفع الرباعي رواجًا وشعبية، ونحن في شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر نسعى دائمًا لتحقيق تطلعات عملائنا. كما نتطلع قدمًا لتقديم المزيد من هذه العروض المميزة، وتقديم أفضل الجهود لخدمة العملاء بأفضل الوسائل."
ومنذ بدء عملياتها في البحرين في عام 1998 نجحت شركة السيارات الأوروبية بأن تصبح في صدارة هذا القطاع في المملكة. وتستمر الشركة في سعيها لتحقيق أعلى معايير الجودة من دون المساومة على جودة المنتج، الخدمات التقنية أو الأسلوب الراقي في الاهتمام بالزبائن انبثاقاً من إيمانها بتقديم كل ما هو أفضل لعملائها.
للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بمعرض شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭭر على هاتف رقم 17460460 أو متابعة آخر أخبار جاكوار في الفيس بوك على Euro Motors – Land Rover Bahrain أو في الإنستجرام [email protected] . 17822229

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا