النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10697 الاثنين 23 يوليو 2018 الموافق 10 ذو القعدة 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:29AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:29PM
  • العشاء
    7:59PM

«البحرين للعمل البلدي» تمنح آل شهاب جائزة العضو البلدي المتميز2017

رابط مختصر
2018-04-16T15:28:21.607+03:00
تسلمت عضو مجلس أمانة العاصمة د. مها آل شهاب جائزة العضو البلدي المتميز للعام 2017م من أمين عام جائزة البحرين الأهلية للعمل البلدي والخدمي محمد المطوع، جاء ذلك خلال حفل نظمته جمعية الخالدية الشبابية بالتعاون مع اتحاد الجمعيات الشبابية في جمعية المهندسين البحرينية.
وحصلت آل شهاب على الجائزة تقديراً لجهودها في مجلس أمانة العاصمة في السنوات الثلاث الماضية في إحداث تطور نوعي في منظومة العمل البلدي والتخطيط المتميز والابتكار الإبداعي لتسهيل حصول المواطنين على الخدمات في وقت قياسي، وإحداث نقلة نوعية في المناطق التي يمثلها مجلس أمانة العاصمة.
وكانت من ضمن المعايير ايضاً أن يكون عضوًا بلديًا تحقق في عهده إنجازات غير مسبوقة، وأن يكون متميزاً في مجال عمله البلدي، وله بصمات في مشاريع نوعية لخدمة المحافظة، وله شراكة مجتمعية مع القطاعين الخاص والعام كما وله صيت وسمعه مميزة وحسنة لدى أهالي المحافظة التي يعمل فيها.
من جهتها ثمنت عضو مجلس أمانة العاصمة ورئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام د. مها آل شهاب هذه اللفتة من جمعية الخالدية الشبابية بالتعاون مع اتحاد الجمعيات الشبابية، مؤكدة أن الإنجازات التي تحققت كانت نتاج التعاون مع القطاعين العام والخاص، والشراكة المجتمعية التي حرص مجلس أمانة العاصمة على تحقيقها مع الأهالي ومؤسسات المجتمع المدني، الأمر الذي ساهم في بلورة الأفكار الإبداعية وتحقيقها على أرض الواقع.
وقالت:» هذا التعاون والعمل الحثيث نتج عنه العديد من الفعاليات البيئية والثقافية التي تم إطلاقها تحت مظلة حملة «عاصمتي أجمل» التي وضعت من أجل أن يكون الهدف الأول هو تحويل الارتقاء بالعاصمة في كل المجالات لتكون الواجهة الأجمل في المملكة».
وتابعت آل شهاب « ولتسهيل الخدمات على المواطنين والمقيمين، تم إدراج مجلس أمانة العاصمة ضمن قائمة تواصل في الحكومة الإلكترونية ليكون بذلك أول مجلس بلدي يقدم هذه الخدمات الإلكترونية في وقت قياسي، كما أن أبواب المجلس مفتوحة في كل يوم خميس لاستقبال الزوار والمراجعين في مقر مجلس الأمانة».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا