النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10666 الجمعة 22 يونيو 2018 الموافق 8 شوال 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:12AM
  • الظهر
    11:40AM
  • العصر
    3:05PM
  • المغرب
    6:33PM
  • العشاء
    8:03PM

وزير الصناعة والتجارة يقيم مأدبة غداء للمترشحين لانتخابات الدورة 29 لمجلس إدارة الغرفة

رابط مختصر
2018-03-08T17:02:58.570+03:00
أقام وزير الصناعة والتجارة والسياحة سعادة السيد زايد بن راشد الزياني مأدبة غداء على شرف المترشحين للدورة 29 لانتخابات مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة البحرين وذلك بمبنى بيت التجار.
حيث أعرب سعادة الوزير عن دعم القيادة الموقرة لغرفة تجارة وصناعة البحرين كونها شريكاً رئيسياً في إدارة وتحريك ونمو الاقتصاد الوطني، مشيراً إلى أن هذه الانتخابات هي جزءاً من العملية الديمقراطية والإصلاحية في مملكة البحرين بقيادة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين المفدى حفظه الله ورعاه.



وأشاد سعادته بالجهود التي قدمها السيد خالد عبدالرحمن المؤيد الرئيس الحالي لمجلس إدارة الغرفة وأعضاء مجلس الإدارة في سبيل الارتقاء بالقطاع التجاري والاقتصادي بشكل عام في مملكة البحرين، مقدراً تعاونهم الكبير مع الوزارة وكافة الجهات ذات العلاقة، كما أعرب عن تقديره للسيد جاسم عبدالعال رئيس لجنة الانتخابات على جهوده في هذا المجال.



وفي هذا الصدد قال سعادة الوزير: «إن هذه الانتخابات التي تحظى بإقبال كبير من قبل المترشحين والناخبين ومشاركة شريحة كبيرة من سيدات الأعمال اللواتي تزخر بهن مملكة البحرين، تعتبر انتخابات تاريخية وتعكس بلا شك الصورة الحضارية والمشاركة الفاعلة لتقديم كل ما من شأنه مصلحة البحرين وشعبها، فالغرفة التي تعتبر من أعرق الغرف التجارية في المنطقة والتي تأسست منذ أكثر من 70 عاماً، تعد صرحاً وطنياً كبيراً تفخر به مملكتنا العزيزة وتحرص الحكومة الموقرة دائماً على دعمه لضمان متانة هذا الصرح العريق».
وأضاف بأن من لن يحالفه الحظ بالفوز في هذه الدورة، فإن ذلك يجب ألا يكون نهاية المطاف بل دافعاً لتقديم المزيد من العطاء والعمل من خلال اللجان الموجودة بالغرفة، أو بأي شكل مباشر أو غير مباشر بما يخدم القطاع الاقتصادي في مملكة البحرين.
وإلى ذلك أعرب سعادة الوزير عن تمنياته للجميع بالتوفيق والسداد لتحقيق كل ما من شانه رفعة البحرين وقيادتها وشعبها الكريم.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا