النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10810 الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 الموافق 5 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:35AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:28PM
  • المغرب
    4:50PM
  • العشاء
    6:20PM

بالفيديو.. فرحة خريجي طلبة جامعة البحرين للفوج الثالث والعشرين

رابط مختصر
2018-01-23T17:41:25.950+03:00
منصور شاكر:

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، تفضل صاحب السمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء بحضور حفل تخرج الفوج الـ(23) من خريجي جامعة البحرين وحملة الدكتواره والماجستير، وذلك بمقر الجامعة، بحضور عدد من الوزراء والمسؤولين، وأعضاء الهيئتين الإدارية والأكاديمية بالجامعة.
وخلال حضور «الأيام» في حفل تخرج الطلبة، التقت بعدد من الخريجين الذين عبروا عن فرحتهم بهذه المناسبة.
محمد بحر «خريج قسم الإعلام» قال: «نحمد الله على تخرجنا من جامعتنا الوطنية بعد سنوات من الجد والاجتهاد، وأتمنى ألا يكون هذا آخر المطاف، آملا أن نصل إلى أعلى المراتب العلمية خدمة لهذا الوطن»، شاكرا بدوره جامعة البحرين وكل المنتسبين إليها.
من جانبها قالت الخريجة رزان جاسم إن «أحلى شعور وأجمل فرحة هي لحظات التخرج»، وأضافت أنها تعلمت الكثير الكثير من جامعة البحرين، وأنها في هذا اليوم تعجز عن وصف فرحتها وما يجول بداخلها.
أما مريم فقيهي، فقالت: «شعورنا اليوم لا يوصف، فلذة التخرج مختلفة تماما، ونحن مهما حققنا من إنجازات ونجاحات على مختلف الأصعدة تبقى فرحة التخرج من جامعة البحرين لها لذة خاصة لا يعادلها شيء».
الخريج ناصر العمري قال: «شعورنا لا يوصف، وأنا هنا من الطلبة القدامى في الجامعة، وأحمد الله على ما وصلنا إليه، ونشكر جامعة البحرين على كل ما بذلته في سبيل الارتقاء بالطلبة، وأتمنى التوفيق للجميع».
فيما عبرت أصيل العلي عن شكرها قائلة: «نحمدالله ونشكره على تخرجنا من الجامعة، ونشكر كل من ساندنا ووقف بجانبنا لنصل إلى هذا اليوم الكبير».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا