النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10760 الإثنين 24 سبتمبر 2018 الموافق 13 محرم 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:09AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:58PM
  • المغرب
    5:36PM
  • العشاء
    7:06PM

محافظ العاصمة يرعى ملتقى السيف الخطابي الثالث بجمعية المهندسين يوم الجمعة

رابط مختصر
2017-12-07T12:46:47.863+03:00
تحت رعاية معالي الشيخ هشام بن عبد الرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة وبدعم من تمكين، يقيم نادي توستماسترز السيف فعاليته السنوية تحت عنوان «ملتقى السيف الخطابي الثالث» وذلك في يوم الجمعة الموافق 8 ديسمبر 2017م عند تمام الساعة الثالثة عصراً في صالة جمعية المهندسين البحرينية بالجفير.

وبهذه المناسبة أكد التوستماستر «يونس عبد العال»، الرئيس التنفيذي للملتقى بأن الملتقى عبارة عن مسابقة سنوية خاصة بأعضاء نادي توستماسترز السيف، وأن المسابقة ستغطي أربعة مجالات وهي الخطب العالمية والخطب الفكاهية وخطب الارتجال والتقييم، حيث يأتي الملتقى هذه المرة برعاية كريمة من قبل معالي الشيخ هشام بن عبد الرحمن آل خليفة ودعم تمكين مما يؤكد حرصهما على دعم الفعاليات الشبابية البحرينية.

وأضاف عبد العال بأنه من الصعب توقع نتائج المراكز الأربع الأولى في كل مسابقة نظرًا للأجواء الحماسية التي تشهدها المسابقة فضلاً عن التقارب الشديد في مستويات المتسابقين الذين حرصوا على الإعداد الجيد للمسابقة، والجدير بالذكر بأن نادي توستماسترز السيف يضم أعضاء من المملكة العربية السعودية ودولة الكويت.

ودعا «عبد العال» الجمهور والمهتمين في مملكة البحرين ودول الخليج العربي المجاورة للحضور للملتقى والتعرف على طاقات ومواهب والمهارات في فنون التواصل والقيادة وأيضًا الحصول على فرصة الفوز بإحدى الجوائز المخصصة للجمهور.

يذكر أن «ملتقى السيف الخطابي» يحظى بحضور لافت من أعضاء أندية التوستماسترز في مملكة البحرين ودول الخليج العربية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا