x
x
  
العدد 10397 الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 الموافق 6 محرم 1439
Al Ayam

الايام نت - محليات

العدد 10385 الخميس 14 سبتمبر 2017 الموافق 23 ذو الحجة 1438
  • هيئة البحرين للسياحة والمعارض تشارك بمعرض «سيتريد أوروبا»

رابط مختصر
 

شارك وفد من هيئة البحرين للسياحة والمعارض بمعرض «سيتريد أوروبا»، الحدث التجاري الرائد في قطاع السفن السياحية البحرية والنهرية الأوروبية، في الفترة من 6 وحتى 8 سبتمبر 2017 في مدينة هامبورغ بجمهورية ألمانيا الاتحادية.
وشهد المعرض حضور أكثر من 5,000 زائر ومشاركة 260 عارض من 40 دولة، حيث تمكنت العديد من الشركات الحديثة بهذا القطاع من إستعراض منتجاتها وإظهار أحدث إبتكاراتها. وحضر كذلك أكثر من 270 من المسؤولين التنفيذيين المعنيين بقطاع السفن السياحية بما في ذلك كبار المشترين، والمخططين، وصانعي القرار الأساسيين من قطاع السفن السياحية البحرية والنهرية الأوروبية. وإشتملت منصة كروز آريبيا بالجناح البحريني هذا العام على ثلاثة وجهات وهي دبي، وأبوظبي، ومملكة البحرين. وحضر المعرض أيضاً ممثلين عن مجلس التنمية الإقتصادية، و آت بحرين وماثياس للسياحة، وفيزت البحرين.
وبهذه المناسبة، قال السيد يوسف الخان، مدير إدارة التسويق والترويج السياحي لدى هيئة البحرين للسياحة والمعارض: «إنه لمن دواعي سرورنا أن نعلن عن نجاح مشاركتنا بمعرض «سيتريد أوروبا» الذي يأتي في إطار مساعي الهيئة الحثيثة لتعزيز مكانة مملكة البحرين السياحية إقليمياً ودولياً. وإننا نتطلع قُدماً للمشاركة في معارض ومؤتمرات مشابهة بالمستقبل نظراً لمساهمتها الفعالة في إعلاء إسم المملكة عالياً بالمحافل الدولية.»
وأضاف قائلاً: «نطمح عبر مشاركتنا في هذا المعرض لإستقطاب الإستثمارات وزيادة عدد الزوار القادمين لمملكة البحرين علاوة على تطوير القطاع السياحي المحلي بشكل خاص والإقتصاد الوطني بشكل عام. ويُعد معرض «سيتريد أوروبا» أحد أهم المعارض السياحية في قطاع السفن السياحية العالمية، مما يجعله المنصة المناسبة لتعزيز مكانة مملكة البحرين كوجهة سياحية مرموقة بين العارضين الدوليين المشاركين بذات الحدث.»
وتأتي مشاركة الوفد في سبيل الترويج لمملكة البحرين كوجهة للسفن السياحية، في إطار الترويج للهوية السياحية «بلدنا بلدكم» التي أطلقتها الهيئة بالتعاون مع مجلس التنمية الاقتصادية، والساعية لزيادة عدد الزوار إلى مملكة البحرين ومضاعفة إسهام القطاع السياحي في الاقتصاد بالاعتماد على أربع ركائز أساسية منها تطوير المنافذ والمرافق البحرية لاستقطاب المزيد من البواخر السياحية الوافدة العابرة في الإقليم للمملكة.
ويوفر الحدث المنصة المثالية لإبراز المقومات السياحية المميزة التي تتمتع بها المملكة، والترويج لها بين أبرز الجهات المعنية والمؤسسات والشركات العاملة في سوق السفن السياحية العملاقة التي تحتل مساحة بارزة على ساحة السياحة البحرية في العالم.





زائر
عدد الأحرف المتبقية
   =   

تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة
  إقرأ في عدد اليوم
  الأيام "واتساب"

المواضيع الأكثر قراءة

هل تؤيّد ما ذهبت له دراسة حديثة بأن انتاجية الموظّف البحريني 42 دقيقة فقط في «اليوم الواحد»؟